الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر صور اللقاح المصري الجديد كوفي فاكس المضاد لفيروس كورونا

اللقاح المصري
تعليم
اللقاح المصري
السبت 13/نوفمبر/2021 - 03:45 م

تنظم غدا الأحد 14 نوفمبر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مؤتمرًا صحفيا بالقومي للبحوث  للإعلان عن بدء التجارب السريرية للقاح المصري كوفي فاکس، المضاد لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، غدا الأحد 13 نوفمبر، وذلك بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وينشر القاهرة 24 صور اللقاح المصري كوفي فاكس، حيث أشارت الوزارة في الدعوة الإعلامية، إلى أن المؤتمر سينظم في الساعة الثانية ظهرًا، وذلك بقاعة المؤتمرات الجديدة، بالمركز القومي للبحوث بشارع التحرير بالدقي.

وشددت الوزارة على أنه يجب على الحضور ارتداء ماسك الوجه، والالتزام بالتباعد الاجتماعي، واتباع كل الإجراءات الاحترازية والوقائية طوال وقت المؤتمر.

وفي سياق آخر، كشف مصدر مسئول بوزارة التعليم العالي، اعتزام وزير التعليم العالي والبحث العلمي تفويض رؤساء الجماعات باتخاذ قرار تعطيل الدراسة بالجامعة، وفقًا لتقرير يتم رفعه للوزارة عن الحالة العامة للجامعة، كما يتم ذكر سبب تعطيل الدراسة خلال التقرير.

وأشار المصدر، في تصريحات خاصة لـ موقع القاهرة 24، إلى أنه في حالة وجود أي حالات جوية أو بيئية أو اجتماعية غير طبيعية، يتخذ رئيس الجامعة قرارًا بتعطيل الدراسة، مشيرًا إلى أنه يتم كتابة تقرير عن الحالة العامة الموجودة بالجامعة.

تابع مواقعنا