الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. نظر الجلسة الأولى من محاكمة طرفي مشاجرة كلية حقوق الإسكندرية

مشاجرة حقوق الإسكندرية
محافظات
مشاجرة حقوق الإسكندرية
الأحد 14/نوفمبر/2021 - 06:38 ص

تنظر محكمة جنح باب شرقي الجزئية، بالإسكندرية، اليوم الأحد، أولى جلسات محاكمة طالبين وعامل وعاطل، المتورطين فى الواقعة المعروفة إعلاميًا ب " مشاجرة حقوق الإسكندرية "، حيث وقعت المشاجرة أمام الباب الرئيسي بكلية الحقوق، بشارع سوتر، بمنطقة الأزاريطة، وسط المحافظة.

 

وكانت جهات التحقيق المعنية أحالت الواقعة إلى المحاكمة العاجلة، بعد إجراء التحقيقات اللازمة وسماع أقوال طرفي المشاجرة،  وحددت محكمة الجنح اليوم الأحد نظر أولى جلسات المحاكمة.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمره، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة باب شرق، يفيد بورود بلاغ بوقوع مشاجرة، تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي عبر "فيسبوك".

 

على الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث وتبين وقوع اشتباكات بين طالبين من كليتي الحقوق والآداب، واشترك فيها عامل وعاطل بعد مشادة كلامية بين الطرفين، اذ جرى ضبطهم.

 

وقرر الدكتور عبدالعزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، إحالة واقعة المشاجرة برمتها إلى الجهات المعنية، والتحقيق فيها بمعرفة الشؤون القانونية في الجامعة، عقب انتهاء التحقيقات أمام منصات القضاء.

كان الدكتور أمين مصطفى، القائم بمهام منصب، عميد كلية الحقوق، كشف تفاصيل الواقعة التى انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك "، اذ أوضح أن المشاجرة بدأت بين طالبين من كليتي الحقوق والآداب داخل أحد المطاعم القريبة من الكلية ودخلا فى مشاجرة حتى وصلت إلى البوابة الرئيسية لكلية الحقوق.

 

وقال القائم بأعمال عميد الكلية، أن المشاجرة تسببت في إصابة طالب الآداب بسجحات وجرح قطعي أسفل الذقن، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجرى ضبط طرفي المشاجرة والتحقيق معهم واحالتهم للمحاكمة العاجلة.

تابع مواقعنا