الخميس 18 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تحت شعار المستقبل يبدأ هنا.. انطلاق المؤتمر الأول للشباب في جامعة الجلالة

انطلقت فعاليات المؤتمر الأول لشباب الجامعات، اليوم الأحد، وذلك تحت رعاية وتنظيم جامعة الجلالة الأهلية، وجاء ذلك لمشاركة طلاب 12 جامعة مصرية وأجنبية، تحت شعار المستقبل يبدأ هنا.

وجاء هذا المؤتمر بتشجيع من جامعة الجلالة للشباب؛ لإيمانهم بدورهم الهام وتأثيره على المجتمع، حيث إنهم يُعدوا الحاضر وبناة المستقبل، فمن الواجب تشجعيهم وحثهم على تقديم عطاءهم بشكل مستمر لخدمة أركان المجتمع.

كما شهدت فعاليات المؤتمر الأول لشباب الجامعات، العديد من المشاركات المؤثرة والهامة لقصص نجاحات مُلهمة للطلاب، حيث سردوا طريقهم الذي سلكوه منذ بدايتهم، وصولًا إلى ما حققوه حتى الآن، وذلك عبر المجالات المتعددة.

وأشار الدكتور أشرف حيدر غالب، القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة، إلى أن شعار الجامعة هو المستقبل يبدأ من هنا، جاء بناءً على الإيمان بأهمية دور الشباب وقوتهم، لافتًا إلى أن جامعة الجلالة ستكون القلب النابض لمدينة الجلالة، فضلًا عن كونها منارة العلم ليس في مصر فقط بل في الشرق الأوسط بأجمعه.

فيما أضاف القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة، أنه على الرغم من أن الجامعة افتتحت العام الماضي، إلا أنها تمتلك من القدرات والإمكانيات ما يجعلها تحقق الريادة بين باقي الجامعات الأخرى.