الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيابة الإسكندرية تحقق في انتحار عامل داخل مسكنه لمروره بضائقة مالية بالإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 08:38 ص

 

بدأت نيابة الإسكندرية التحقيق في واقعة انتحار عامل داخل منزله في منطقة العصافرة شرق المحافظة، حيث قام فريق البحث بمعاينة محل الواقعة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وقررت النيابة ندب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، مع طلب أسرة المجني عليه وشهود العيان لسماع أقوالهم في الواقعة.

وأنهي مساء أمس، عامل حياته بشنق نفسه داخل شقة محل سكنه في منطقة العصافرة، وتلقى اللواء محمود أبو عمرة؛ مدير أمن الإسكندرية، بلاغا من قسم شرطة المنتزه ثاني، يفيد العثور على جثة شخص داخل الشقة سكنه بمنطقة العصافرة، وانتقل ضباط القسم إلى موقع البلاغ، والفحص تبين أن جثة لشخص يُدعى «م. أ. أ.»، 50 سنة، عامل، مسجاة أعلى سرير غرفة النوم، مع وجود آثار سحجات بالرقبة.

وعثرت قوات مباحث الأدلة الجنائية، على خطاب موجه للزوجة والأبناء، من المجني عليه في موقع الحادث، طالبهم فيها بمسامحته قائلا: " سامحوني غصب عني، فبعد أن ضاقت بي الحياة وعجزت عن تحقيق ما كنت أتمناه لأولادي وزوجتي، فالحياة قصيرة وستنتهي عاجلًا أو آجلًا، لكني لم أجد ما يجعلني أن أستمر فيها".

 وأقرت أسرة المجني عليه، أنه كان يعاني من اكتئاب وحالة نفسية سيئة لمروره بضائقة مالية، وفوجئوا به معلق في مشنقة أعدها بباب الغرفة، وتم تحرير المحضر رقم 14328 لسنة 2021 إداري قسم شرطة ثان المنتزه بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

تابع مواقعنا