الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجلاء بدر تفقد ابنها الصغير في الحلقة الثالثة من ويبقى الأثر

حكاية ويبقى الأثر
فن
حكاية ويبقى الأثر
الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 09:45 ص

واصلت قناة دي أم سي في عرض مسلسل إلا أنا حكاية ويبقي الأثر، والذي تقوم ببطولته الفنانة نجلاء بدر، والفنان مصطفي درويش، وعدد كبير من الفنانين، وأبدعت نجلاء بدر بعد أن احتلت تريند جوجل، عقب عرض الحلقة الثانية، والتي تناولت مشهدًا جمعها بنجلها الذي جسد شخصيته أحمد عنان.

وشهدت الحلقة الثالثة من حكاية ويبقى الأثر، قيام نجلاء بدر- ياسمين - باصطحاب الأولاد، إلى أحد الشاليهات، لقضاء يومين من الراحة قبل استقبال الأيام الدراسية.

على جانب آخر يُخبر علي - ابن هدير- إلهام عبد البديع- أن والده جمال - إسلام نجيب- هو من سرق أموال الجمعية، ووصى ابنه على والدته، ثم أخذ ملابسه وهرب، وتُحاول هدير الاتصال به، لكن تجد هاتفه مُغلقا.

يذهب مصطفى درويش إلى والدته، وتخبره أن شقيقها يحتاج إلى 2 مليون جنيه لسداد الضرائب التي فُرضت عليه بعد خسارة مشروعه، ليُخبرها مصطفى درويش أنه سيحل هذه المشكلة، وتُخبره بعدم إخبار زوجته كاميليا بمشكلة شقيقه.

وحدثت عددا من الخلافات بين الأم وأبناءها، بسبب عدم وجود أي خدمات في القرية التي تواجدوا فيها، ووفرها لهم أحد أصدقاء والدتهم في العمل، بينما فوجئت الأم بأن نجلها الطفل الصغير إياد؛ اختفى فجأة، ولم يعرفوا مكان تواجده، وذلك بعد مشهد فلاش باك بين الطفل ووالده المتوفي الذي تذكره أثناء تواجده في حديقة القرية، ليختفي الطفل بعد رؤية والده - الشخصية التي يُقدمها الفنان كريم كوجاك.

 

حكاية ويبقى الأثر

حكاية ويبقى الأثر يشارك فيها عدد كبير من النجوم ومنهم الفنان الكبير لطفي لبيب، كريم كوجاك، الفنان محمد التاجي، إيناس كامل، مصطفى درويش، وإلهام عبد البديع، والحكاية فكرة يسرى الفخراني، وسيناريو وحوار أماني التونسي، ويخرجها أحمد يسري.

 

مسلسل إلا أنا

وتعد حكاية ويبقى الأثر هي الحكاية السادسة من الموسم الثاني لمسلسل إلا أنا، حيث جاءت الحكاية الأولى من بطولة سهر الصايغ ورشدي الشامي وكانت بعنوان بيت عز، والحكاية الثانية بالورقة والقلم للفنانة يسرا اللوزي، والحكاية الثالثة دون ضمان من بطولة هنادي مهنا، أحمد بدير، هاجر أحمد، وجاءت الحكاية الرابعة باسم على الهامش وكانت من بطولة نرمين الفقي وصبري فواز، والحكاية الخامسة حكايتي مع الزمان من بطولة ميرفت أمين وأحمد خليل وعصام السقا.

تابع مواقعنا