الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع 3 أشخاص إثر تصادم قطار المناشي بسيارة ربع نقل بالجيزة

جانب من الحادث
محافظات
جانب من الحادث
الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 09:55 ص

أعلن مصدر بالسكة الحديد، وقوع حادث اصطدام قطار رقم 671 محسن خط القاهرة - المناشي - إيتاي البارود، بسيارة ربع نقل، أثناء مرورها من مزلقان المناشي التابعة لمحافظة الجيزة.

وأوضح مصدر بالسكة الحديد خلال تصريحات لـ القاهرة 24 أن الحادث تسبب في مصرع 3 أشخاص من بينهم قائد السيارة، كما تسبب الحادث في توقف حركة القطارات جزئيا على خط المناشي.

وأكد المصدر أنه أثناء عبور السيارة من مزلقان المناشي؛ تصادف مرور قطار الركاب مما أدى إلى الاصطدام بالسيارة وسحبها إلى محطة القطار لمسافة 400 متر، بينما تم استدعاء سيارة الإسعاف لنقل الجثث إلى أقرب مستشفى.

في وقت سابق حصل موقع القاهرة 24 على القصة الكاملة لما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لعدد من الصور التي أظهرت تأجير أحد المواطنين سلالم خشبية لمساعدة المواطنين على الصعود إلى الطريق الدائري بمنطقة المرج.

وأوضح مصدر بالهيئة العامة للطرق والكباري، أن الهيئة تعمل حاليا على توسعة الطريق الدائري ضمن خطة وزارة النقل لمنع الزحام والتكدس على الطريق، خاصة أنه من الطرق السريعة داخل التكتلات السكنية، مشيرًا إلى أنه يتم توفير سلالم خشبية مؤقتة بشكل احترافي وآمن على عكس المظهر الموجود بالصور.

تابع مواقعنا