الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان صبحي.. الموهبة الضالة في “البريمييرليج” وتبحث عن التألق في “الإيجبشيان ليج”

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 22/يناير/2019 - 10:28 م

خاض رمضان صبحي لاعب فريق الأهلي الحالي تجربتين في الدوري الإنجليزي في صفوف ستوك سيتي وهيدرسفيلد الإنجليزيين لم يكتب لهما النجاح.

وعاد رمضان صبحي إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير الحالي على سبيل الإعارة من نادي هيدرسفيلد لنهاية الموسم الجاري أملاً في انتشال الأحمر من كبوته بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي والخروج من البطولة العربية على يد الوصل الإماراتي.

وعلى الرغم من رحيل رمضان صبحي عن الأهلي لفريق ستوك سيتي في عهد المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق لخوض تجربة الاحتراف الإ إنه توارى عن الأنظار، وخفت نجمه بصورة كبيرة، رغم التوقعات بأنه سيكون أحد أفضل اللاعبين العرب والأفارقة في الدوري الإنجليزي.

وعلى مدار 3 مواسم تقريبًا في البريمييرليج، لم يقنع رمضان  صبحي خلال موسميه الأول والثاني مع ستوك سيتي.

وفي خلال 46 مباراة لعب فيها رفقة فريقه لم يسجل سوى 3 أهداف، قبل أن يهبط ستوك إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، “البريمييرشيب”، لينتقل بعدها رمضان إلى هيدرسفيلد تاون مطلع الموسم الجاري.

ولم يقدم رمضان صبحي أي جديد في تجربته الجديدة ، ومرة أخرى، تخيب التوقعات ، ولا يشارك رمضان صبحي مع فريقه الجديد سوى  عدة مرات قليلة، رغم مرور أكثر من 10 أسابيع من المسابقة الإنجليزية، التي يعاني فيها هيدرسفيلد بشدة وبات يصارع للهبوط مبكرًا، ليقرر الهروب والعودة إلى النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي على سبيل الإعارة.

وعلى ما يبدو أن رمضان صبحي تعرض لصدمة نظراً للفارق الهائل بين البريمييرليج والإيجبشيان ليج، والتي أصابت رمضان بحالة من عدم الاتزان عاد بسببه إلى الأهلي بحثاً عن استعادة بريقه المفقود مرة أخرى.

تابع مواقعنا