الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ينشر صور عارية لهن.. مهندس يحذر من موقع إباحي يهدد خصوصية الفتيات بمصر | فيديوجراف

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا لـ مهندس شبكات يدعى محمد ونس، وكان يحذر فيه من وجود موقع إباحي ينشر صور الفتيات دون علمهن، بالإضافة إلى وجود صور عارية تمامًا لبعض الفتيات.

تفاصيل عن الموقع الإباحي

وأوضح المهندس محمد ونس تفاصيل بشأن هذا الموقع، مؤكدًا أن الصور الموجودة عليه حقيقية ولكنها مسربة دون علم أصحابها بذلك، كما أنه يمكن لأي شخص الدخول على هذا الموقع، ولكنه يتطلب تحميل الألبوم الذي يهدد خصوصية الزائر أيضًا.

كما يضم الموقع مجموعة من صور الفتيات المأخوذة من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي ربما تكون صورًا عادية لكنها موجودة على موقع إباحي، حيث تتنوع الصور بين عارية وأخرى محتشمة تعود إلى فتيات محجبات.

بينما توجد العديد من الصور الخاصة بالفتيات دون علمهن على هذا الموقع، مع وجود صور عارية تمامًا لبعضهن، ويُكتب تحت كل صورة بعض البيانات التي ربما تكون مغلوطة لمجموعة من الفتيات، بين الفئة العمرية من 18 حتى 30 عامًا.

مهندس الشبكات يتقدم بـ بلاغ ضد الموقع الإباحي

لكن يرجح المهندس أن تكون هذه الصور تم تسربيها بشكل خاطئ، كما يتوقع مهندس الشبكات أن يكون هذا الموقع كارثة؛ حيث أنه يهدد حياة الفتيات ويبتزهن إلكترونيًا بصور مسربة لهن، وتقدم المهندس بـ بلاغ رسمي إلى النيابة العامة؛ من أجل إيقاف هذا الموقع والقبض على المسئولين عنه حتى لا يتكرر الأمر مجددًا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء