الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لا تشبه روميو وجولييت.. لماذا فشلت قصة حب رغدة وأحمد زكي؟

رغدة
فن
رغدة
الإثنين 21/فبراير/2022 - 03:17 م

 شكلت الفنانة رغدة مع الفنان أحمد زكي، ثنائيا ناجحًا للغاية في السينما المصرية، من خلال تقديم العديد من الأعمال الفنية أهمهما الإمبراطور، تلك الأعمال التي جعلت الجمهور يتمنى زواجهما.

وجمع كل من رغدة وأحمد زكي، قصة حب قوية، والتي تحدثت عنها سابقًا في أحد لقاءاتها التليفزيونية السابقة، مشيرًة إلى أن قصة الحب التي جمعتهما لا تشبه قصة روميو وجولييت ولم يكونا يصلحان كزوجين، ولكن كانت رغدة تفهمه كثيرًا. 

وخلال لقائها مع الإعلامي الراحل وائل الإبراشي في برنامج التاسعة، كشفت رغدة، العديد من الأسرار والحقائق عن حياة الفنان الراحل أحمد زكي.

رسالة رغدة لـ رامي أحمد زكي

وقالت رغدة: لما سمعت عن بيع شقق أحمد زكي بكل ما فيها من مقتنيات، كنت في حالة صدمة، أحمد زكي مش مقطوع من شجرة عنده عيلة، أنا شايفة أن أحمد زكي اتيتم في الدنيا وهيتيتم في الآخرة،  كده مش هينفع إحنا لسة موجودين، روحه هتلعنا ألف مرة في اليوم لو إحنا سيبنا موضوع بيع أملاكه يعدي كده.

وتابعت رغدة: أنا بعتبر أملاك أحمد زكي، مش ورث فني ولا هي أسرار شخصية أنا بعتبرها شرفه الشخصي أولًا ثم شرفه الفني ثانيًا، عزة نفسه وكرامته بتتباع في السوق، أنا بتمنى من والد رامي الابن غير الشرعي للفنان أحمد زكي، قول لـ ابنك يجمعلنا كل مقتنيات وأوراق وصحف الفنان أحمد زكي.

رغدة وأحمد زكي

وكشفت رغدة قصة الساعة التي ترتديها قائلة: أنا بملك من أحمد زكي ساعته كان لبسها ليا في باريس قبل ما يأكدو مرضه، وكان ليها قصة لما عرف نتيجة المرض، الدكتور قالي إنه في مرحلة متأخرة وقدامه أربع شهور وقالي شوفي هتعرفيه إزاي، لما دخلت عليه لقيته اختفى، قاعدة أدور عليه عرفت أجيبه وكان لابس بالطو أسود بالنضارة وقاعد زي الطفل، وقتها عرفت أخرجه من الحالة دي.

 

رغدة وأحمد زكي
رغدة وأحمد زكي

ووصلت رغدة: نزلنا وركبنا العربية وكانت معايا صديقتي شمس الأتربي التي كسرتني برحيلها، وقالت لـ أحمد أنت إيه الساعة اللي لابسها دي مش من مقامك، فقام خلعها ولبسهالي وقالي إوعي تقلعيها، والحاجة الثانية اللي معايا من أحمد هي نضارته كان بيجيلي بيها.

آخر أعمال رغدة 

يشار إلى أن آخر أعمال رغدة الفنية هو مسلسل الضاهر، الذي تدور أحداثه حول ضابط في الجيش يعيش بمنطقة الضاهر، ويحظى باحترام من حوله بسبب مساعدته لهم ومواقفه الطيبة معهم، حتى يرتبط بعلاقة حب مع فتاة يهودية ويقع في الكثير من المواقف خلال أحداث العمل.

وضم مسلسل الضاهر العديد من الفنانين أبرزهم: محمد فؤاد، رغدة، حسن يوسف، تامر عبد المنعم، فريال يوسف، مادلين طبر، سميرة محسن، وإخراج ياسر زايد.

يذكر أن رغدة، أثارت خلال الساعات الماضية،  حيرة جمهورها، بعد نشرها صورة لها مرتدية الحجاب، وعلقت عليها برسالة غامضة، تشير فيها إلى أنها ستعيش الباقي من عمرها لله وحده، ولم تعلن بشكل رسمي اعتزالها، أو عدم مشاركتها في أعمال فنية في الفترة المقبلة.

ونشرت رغدة الصورة، عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، وكتبت: عشت حياتي دائمًا كما قدر لي الله، كل ما تمنيته من حبيبي الله منحني إياه على مدى العمر، وما تبقى منه فهو ملك له وحده.

وقالت رغدة في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنها لم تعتزل التمثيل مثلما ظن البعض، مشيرة إلى أن أدمن صفحتها هو من نشر تلك الصورة، وكتب عليها ذلك التعليق، مؤكدة: لم أعتزل التمثيل.

تابع مواقعنا