الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدأت بـ منشور فيسبوك وتصاعدت أحداثها.. القصة الكاملة لأزمة هشام المليجي ورانيا شاهين

هشام المليجي ورانيا
فن
هشام المليجي ورانيا شاهين
الأحد 06/مارس/2022 - 07:42 م

أثار الفنان هشام المليجي، الجدل خلال الساعات الماضية بسبب رده على صديقته رانيا شاهين، التي كتب منشور عبر حسابها بموقع فيس بوك، قالت خلاله أن هشام المليجي يعاني من الأكتئاب بسبب قلة الأعمال المعروضة عليه.

ويروي لكم القاهرة 24 خلال السطور التالية القصة الكاملة لأزمة الفنان هشام المليجي ورانيا شاهين

كانت البداية عندما كتبت رانيا شاهين منشورا عبر حسابها  بـ فيس بوك، عن الفنان هشام المليجي موضحة أنه يعاني حاليًا من الاكتئاب بسبب قلة العمل، قائلة: الراجل ده جاري في العمارة اللي جنبي ومتربيين مع بعض مش بيشتغل وهو ممثل ممتاز، ومكافح وعنده اكتئاب وبيرفض أنه يكلم حد على شغل عشان هو حساس، تحية ليك يا جاري العزيز الصابر الصامت صاحب عزة النفس، أنا عارفة أنه هيزعل مني لما يعرف أني كتبت الكلام ده، بس كل ما أزوره حقيقي بيصعب عليا مع أنه مش بيشتكي بس باين عليه، الموهوبين في الظل.

وأوضحت رانيا شاهين خلال مداخلة هاتفية، بأحد البرامج، عن سبب كتابتها للمنشور، قائلة: كنت أحاول تذكير الناس به، وسط مشاغل الحياة، ودائما أكتب عن أصدقائي وزملائي، وهشام المليجي جاري، وصديق مقرب لي، وأعلم عنه تقريبا كل شيء، وبالتالي أردت مساعدته ليس أكثر. 

وواصلت: أعتقد أني فهمته بشكل خاطئ، وتوقعت زعله، وهشام لم يشتكي لي، ولم يطلب أي مساعدة، ولكني شعرت بأنه مكتئب، خصوصا أن قلة الإنتاج تؤثر على الأعمال الفنية والعروض، ويوجد العديد من الفنانين الموهوبين، ولكنهم لا يحبون طلب المشاركة في الأعمال الفنية، وهشام من بينهم.

ليرد عليها الفنان هشام المليجي عبر حسابها الشخصي بـ فيس بوك، موضحا أنه لم يطلب منها المساعدة على الإطلاق وأنها تدخلت في حياته الخاصة دون وجه حق قائلا: يا أستاذة رانيا حضرتك تطوعتي وتدخلتي في حياتي من غير إذن وقولتي كلام مش حققي محدش طلب منك المساعدة ةحضرتك مصممة تزعجيني من فضلك متجيبيش سيرتي تاني في أي حوار أو مداخلة.. شكرا.

هشام المليجي عبر فيس بوك

وقال الفنان هشام المليجي في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن الحديث المتداول عن دخوله في اكتئاب بسبب عدم المشاركة في أعمالًا درامية أو سينمائية ليس له أي أساس من الصحة،  مؤكدًا أنه لا يوجد عمل عُرض عليه مؤخرًا يناسبه للمشاركة به، مشيرًا إلى أن أخر أعماله كان مسلسل قيد عائلي عام 2019.

وردت رانيا على هشام حيث كتبت منشورًا قالت خلاله: حياة إيه يا هشام اللي أنا داخلة فيها.. بلاش إزعاج!! هي وصلت للدرجة دي.. أنت بتشهر بيا حياتك إيه ده.. ده أنا تاني مرة أكتب عنك من 6 سنين وعمري ما جبت سيرتك ع الفيس.. لو عايز تشتهر على قفايا تبقى معرفتنيش كويس.. عيب عليك أنت راجل كبير في السن وربنا يحفظنا من سوء الكبر.. حسبنا الله ونعمة الوكيل.. الراجل ده ياجماعة عمال يكلم أصحابي ويقول كلام كدب أنا مكتبتوش.. أهو ده جاري المحترم.

رانيا شاهين عبر فيس بوك

وكتب هشام المليجي عبر فيس بوك منشورا آخر قال فيه: صباح الخير شكرًا جزيلًا، على موقفكم وحبكم ودعمكم النفسي، صديقتي أخطأت في حقي دون أن تقصد، لأننا لم نتقابل منذ فترة كبيرة، ولم أطلب منها أي مساعدة من أي نوع.

وتابع هشام المليجي: ولأني متأكد من نواياها الطيبة، طلبت منها حذف المنشور، ولكن بعد أن صُور، وتناقلته المواقع والصفحات، ومعظم التعليقات مليئة بالحب والاحترام والاعجاب، والدعوات بالفرج والفرح والرزق، وأشياء أخرى جميلة، وهنا لا بد وأن أشكر جارتي وزميلتي الطيبة، لأنها كانت سبب لمنحي كل هذه الدعوات الطيبة في ليلة مفترجة.

وأضاف هشام المليجي: كثير من التعليقات عن أن الفن شِللّ وواسطة وغدار، ولازم يكون فيه شغل تاني ومصدر آخر للدخل، وده مش عيب طبعا، وفيه فاكرين إننا بنتسول الشغل على المنصات الاجتماعية، مش عارف هو يقصد مين،  طلب الشغل مش عيب لا على العام، ولا على الخاص، بس تعبير تسول غير لائق.

واختتم هشام المليجي: أرجو من المواقع والمنصات إزالة المنشور وعدم تداوله.. أنا أحب جميع مخلوقات الله، ولم أطلب من أحد مساعدة مع إنها أشياء مشروعة، وعند البشر ولا تعيب أحد.. شكرًا وأسف لكل الأصدقاء والصحفيين، من استطعت الرد عليه ومن لم استطع.. وتمنياتي للجميع بالسعادة والنجاح.

هشام المليجي

وعادت رانيا وكتبت منشورًا آخر، ردت خلاله على منشور للفنان هشام المليجي، قال فيه إنه منزعج من المكالمات التي تصله بسبب منشور رانيا عنه، موضحًا أنه لا يعاني من الاكتئاب، ولا يوجد ما يعكر صفو حياته.

وردت الفنانة رانيا شاهين قائلة: الممثل ده بعد ما مسحت البوست بعشر دقائق.. كتب بعدها بساعة إنه منزعج مني ومن التليفونات الكتير والناس اللي بتطمن عليه.. وبعدين راح تاني يوم شكرني علشان كنت السبب إنه عرف إن الناس بتحبه.. وبعد 3 أيام كتب أبعدي عن حياتي.. وأنا صامتة.

وتابعت: وعلى فكرة أنا اللي كلمته وقلتله أنا كتبتلك بوست حلو، والناس انجذبت ليه بسرعة وأنا ماكنتش متوقعة الحقيقة دي.. قالي كتبتي إيه قلتله هبعتهولك وات ساب وقالي لا يا رانيا امسحية قلت له تمام ومسحته بعد عشر دقائق.. من ساعتها مواقع وتصريحات إني داخلة في حياتك.. حسبنا الله ونعمة الوكيل.. أنا هبقى محترمة لآخر لحظة.. ومش هقول مين اللي كان بيكلم مين.. ومش هقول أنا عملت إيه وفي ناس موجودة وعارفة أنا عملت معاك إيه.. وكنت سبب في إيه.. تمام.

واختتمت رانيا حديثها: بس قسمًا بالله أي كلام فيه تشهير بيا أو تطاول.. أنا هنسى العيش والملح وأنا جزمة إني حاولت أساعدك.. حسبنا الله ونعمة الوكيل ربنا يوريني عجايب قدرته فيك.. الحمد لله إنك اتكشفت ليا.

رانيا شاهين عبر فيس بوك

اعتذار هشام المليجي ورانيا شاهين 

وفي نهاية المطاف اعتذر الفنان هشام المليجي لصديقته رانيا شاهين، وكتب منشورًا، قال فيه: أنا متضايق من نفسي جدًا، لأني كنت عنيف مع زميلتي، اللي كانت عاوزه تساعدني، وغلطت في الأسلوب، ومش عارف أعمل إيه.. أخواتي وأقرب الناس ليا ميعرفوش دواخلي، ولا حياتي الشخصية.

وتابع هشام المليجي: وأنا مطلبتش منهم مساعدة لأنهم أولى الناس بمساعدتي، ده لو كان عندي أزمة، عشان كده أنا انفعلت، ومكنش المفروض أكتب وأنا غضبان، متزعليش مني يا رانيا، وحقك عليّا أنتِ عارفة إنك غالية عندي، وطول عمرنا جدعان مع بعض، وأنا بعتذر لك قدام الناس كلها.

هشام المليجي عبر فيس بوك

وردت رانيا شاهين على اعتذار الفنان هشام المليجيي، وأعادت مشاركة اعتذار هشام، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت قائلة: تمام يا هشام حصل خير مافيش حاجة، مع إنك كحرتني كحرتة على السوشيال ميديا وأنا ماعملتش حاجة.. بس تمام إحنا أخوات وجيران.

وواصلت: ربنا يوفقك، وانبسط وربنا يبعتلك كل الخير ويحققلك كل اللي نفسك فيه، وأنا كمان غلطانة كان المفروض اسألك الأول، بس عارفني وعارف نيتي. 

رانيا شاهين عبر فيس بوك
تابع مواقعنا