الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد أبرز إطلالات سهير رمزى بدون حجاب (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 03/فبراير/2019 - 06:11 م

لم يكن ظهور الفنانة سهير رمزى أمس بدون حجاب المرة الأولي لها، فقد ظهرت أثناء احتفالها بعيد ميلادها العالم الماضي، ترتدي قبعة رأس صغيرة بينما شعرها منسدل على كتفيها، وتعرضت وقتها لانتقادات حادة من قبل بعض الجمهور. وقبل شهرين من الواقعة السابقة أحدث الفنانة ضجة على السوشيال ميديا بعد أن نشرت صورة على حسابها على بموقع ” انستجرام”، وهي ترتدي قبعة من الفرو فقط كقطعة إكسسوار وتظهر جزء كبير من شعرها.

وبالرغم من ظهورها أثناء في إحدي أيام الصيف بصحبة مجموعة من أصدقائها وأقرابها بدون حجاب، إلا أنها اعتبرت كل ما قيل عن تلك الصورة مجرد شائعات.

موضحه أن مسألة الحجاب أمر شخصى بحت لايجوز لأي شخص الحديث عنه، ومع ذلك أكدت ليست محجبة محجبة ولكنها محتمشة.

كانت الفنانتان سهير رمزي وشهيرة ظهورهن بدون حجاب أمس، مما أثار جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك أثناء تواجدهما بأحد المولات الشهيرة لحضور عرضاً لبازار بمناسبة اقتراب أعياد الحب، لتوفير متطلبات واحتياجات المرأة.

 

أول ظهور لسهير رمزي وشهيرة بدون حجاب بصحبة ” هاني البحيري”

وفى وقت سابق أثارت الفنانتان سهير رمزي وشهيرة الجدل بعد ظهورهن بدون حجاب أمس، وذلك أثناء تواجدهما بأحد المولات الشهيرة لحضور عرضاً لبازار بمناسبة اقتراب أعياد الحب، لتوفير متطلبات واحتياجات المرأة.

وتعد تلك هى المرة الأولى التى تظهر بها سهير رمزي بعد تخليها عن الحجاب تلك المرة الأولى بدون أي مقدمات لخلعه بعد سنوات طويلة من ارتدائه.

على عكس الفنانة شهيرة والتي صرحت مراراَ وتكراراَ برغبتها في خلع الحجاب بالإضافة إلى ظهورها في بعض المناسبات خلال الأعوام السابقة بغطاء للرأس يظهر أكثر ما يخفي من شعره مما جعل البعض يتنبأبون باقتراب اعلانها خلع الحجاب.

تابع مواقعنا