الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصرية للإعلام تشكو البرنامج التونسي الساخر من محمد صلاح (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 03/فبراير/2019 - 03:59 م

أذاعت قناة الحوار التونسي الثلاثاء الماضي برنامجًا ترفيهيًا تحت اسم “أمور جدية” والذي تناول الحديث عن اللاعب المصري محمد صلاح بسخرية شديدة وتهكم كما جاء في التصريح الذي نشرته الجمعية المصرية للإعلام الرياضي المرئي والمسموع عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منشورًا بتقديم شكوى ضد البرنامج التونسي الذي يسخر من النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بطريقة كوميدية ساخرة.

وكتبت الجمعية عبر صفحتها: “تقدم مجلس إدارة الجمعية المصرية للإعلام الرياضي المرئي والمسموع بشكوى عاجلة السبت للسيد رئيس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري في تونس ضد برنامج أمور جدية بقناة الحوار التونسية، والتي أساءت للنجم المصري محمد صلاح بصورة استفزت المشاهدين في مصر وتونس معا”.

وأضافت الجمعية: “هذا وقد وعد السيد رئيس الهيئة النوري اللجمي بالتحقيق العاجل في الأمر واتخاذ القرار المناسب، خاصة وأنه سبق وأن قامت الهيئة بلفت نظر القناة في أكثر من مناسبة لخروجها علي النص”.

وتسببت سخرية برنامج يسمى “أمور جدية”، المذاع عبر فضائية “الحوار التونسي” من محمد صلاح، في استياء وغضب آلاف المصريين والعرب، وهاجم الآلاف الصفحة الرسمية للقناة التونسية.

وهاجم محبو الفرعون المصري، بغضب ما حدث على منشور القناة، بسبب السخرية من أحد أفضل اللاعبين في الكرة المصرية في الوقت الحالي، واتهموا القناة بمحاولة إثارة الفتنة بين الجماهير المصرية والتونسية.

وظهر في مقطع فيديو تداوله النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شخصًا يرتدي “تي شيرت” محمد صلاح، ويرتدي “باروكة شعر”، ودخل الاستوديو وظلوا يسخرون منه.

وعرض البرنامج صورًا لصلاح، وكان الشاب الذي يرتدي الـ”تي شيرت” الخاص به يعلق عليها، وسأله عن سر تربية صلاح لشعره ليجيبه: “لا أريد حلاقة شعري لأن فيه قمل، ولما أحلق شعري القمل هيموت، وأنا مش عايز أقتل القمل”، ليرد عليه المذيع: “الله على أخلاقك يا فخر العرب”.

 

تابع مواقعنا