الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير المصري يعود للدراما المصرية بعد غياب 3 سنوات

القاهرة 24
فن
الإثنين 04/فبراير/2019 - 07:23 م

كشف الفنان الشاب أمير المصري عن مشاركته في عمل مصري جديد بعد غيابه عن العمل في الأعمال المصرية بعد آخر تجربة له في مسلسل الزعيم عادل إمام “أستاذ ورئيس قسم” وكان قد قدم قبلها فيلم “الثلاثة يشتغلونها” مع النجمة ياسمين عبد العزيز، ليختفي بعدها ويشارك في مجموعة أعمال أمريكية مثل مشاركته في فيلم “LOST IN LONDON”.

 

ومن المقرر أن يشارك أمير المصري بطولة مسلسل الفنانة مي عز الدين الجديد “البرنسيسة بيسة” والمقرر عرضه في السباق الدرامي برمضان المقبل.

 

View this post on Instagram

 

بعد الاتكال علي الله وبعد مرور حوالي عِشر سنوات عمل متواصل بالخارج .. ومن دواعي الشرف لي ان اعود للعملً ببلدي مع النجمه الكبيرة والجميله @maiezzeldin .. الحقيقيه أنا محظوظ جدا ان اعمل مع هذه المجموعه الجميلة تحت قياده المخرج المحترم اكرم فريد ونجوم العمل @eman_elsayed_official و حجاج عبد العظيم @mohamedanwar71 و اخرين ومن تأليف فاروق هاشم ومصطفي عمر وان شاء الله العمل يعجبكم واستنونا في رمضان ?❤️ #البرنسيسة_بيسة After a ten year absence working in the film industry abroad, which I’ve been lucky to do, nothing gives me more pride than to come and work in my beloved Egypt and in a series with the immensely talented, generous and beautiful actress @maiezzeldin as well the wealth of talent I am sure I will be learning from on set. Coming soon this Ramadan ❤️ #maiezzeldin #haggagabdelaziz #emanelsayed #amirelmasry #mohamedanwar

A post shared by Amir El-Masry امير المصري (@amirelmasry) on Feb 3, 2019 at 4:52pm PST

ومسلسل “البرنسيسة بيسة” يكتبه مصطفى عمر وفاروق هاشم، ويُعد التعاون الأول درامياً الذى يجمع بين مى عز الدين والمخرج أكرم فريد عقب أن تعاونا من قبل فى السينما وقدما 3 افلام وهم “فرح”، و”أيظن”، والجزء الأول من “عمر وسلمى”.

تابع مواقعنا