الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دفاع بسنت خالد بعد تأييد السجن 5 سنوات للمتهم السادس: نامي وارتاحي في قبرك | بث مباشر

أصدرت محكمة جنح مستأنف الطفل بطنطا في محافظة الغربية، اليوم الإثنين الموافق 16 من شهر مايو الجاري، قرارها الذي يفيد بـ تأييد الحكم بالسجن لمدة 5 سنوات على الطفل محمود عوض الذي يبلغ من العمر 16 عامًا، والطالب بالصف الأول الثانوي، وهو المتهم السادس في قضية ابتزاز فتاة الغربية بسنت خالد، والتي تعرف إعلاميًا بـ ضحية الابتزاز الإلكتروني.

وقضت محكمة جنح مستأنف الطفل في طنطا بتأييد حكم السجن لمدة 5 سنوات على المتهم السادس في قضية بسنت خالد ضحية الابتزاز الإلكتروني في محافظة الغربية، بناءً على التهم التي وُجهت إليه، بالإضافة إلى أنه تم قبول الاستئناف شكلًا.

وخرجت أفراد أسرة الطالبة بسنت خالد ضحية الابتزاز الإلكتروني من جلسة المحكمة وهم تسيطر عليهم حالة شديدة من الفرحة عقب تأييد حكم السجن على المتهم السادس.

دفاع بسنت خالد ضحية الابتزاز الإلكتروني في محافظة الغربية

وقال دفاع بسنت خالد ضحية الابتزاز الإلكتروني في محافظة الغربية عقب انتهاء جلسة اليوم، إن العدالة سوف تظل في يد قضاة مصر سيفًا على من يسيئون استعمال الحقوق، مضيفًا: فرحتنا هتكمل بالتأييد ده، وكده بسنت هتنام مرتاحة في قبرها لأن جميع المتهمين تم الحكم عليهم.

وكانت محكمة جنح مستأنف الطفل في طنطا قد استمعت في جلسة اليوم إلى دفاع المتهم السادس في قضية بسنت خالد ضحية الابتزاز الإلكتروني، والذي دفع أمام هيئة المحكمة بـ تناقض أقوال شهود الإثبات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء