السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة خالد يوسف تكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة انفصالهما وموعد العودة من باريس

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 08/فبراير/2019 - 06:16 م

علقت الفنانة السعودية شاليمار الشربتلى، زوجة خالد يوسف المخرج السينمائي، على عودة زوجها لمصر، بقولها: “لا أعلم.. وهو حر في العودة وقتما يشاء”.

 

ونفت ” شاليمار” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، الأخبار المتداولة عن انفصالهما، مؤكدًة أنها تساند المخرج خالد يوسف ولن تتخل عنه.

 

وأعربت زوجة المخرج خالد يوسف، عن استيائها الشديد من الحملة الإعلامية التي تحاول تشويه صورة زوجها، ونسب الفيديو الخاص بالفنانتين منى فاروق وشيماء الحاج لخالد يوسف.

 

وردت على الأخبار المثارة حول هروبه، مؤكدًة أنه متواجد معها ومع ابنتها بالفعل في فرنسا منذ 8 أيام، بخلاف ما هو مثار، في إشارة منها إلى أن الفنان خالد يوسف، نشر صور التأشيرة على حسابه.

علاقة المخرج خالد يوسف 

 

وربطت العديد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، أمس الخميس، بين القبض على الفنانتين “منى فاورق، شيما الحاج” وبين سفر البرلماني والمخرج السينمائي خالد يوسف، خاصة.

من جانب آخر، استدعت نيابة مدينة نصر، الممثلة منى فاروق وبصحبتها فتاة أخري، عقب صلاة الجمعة اليوم، للتحقيق معهما والاستماع لأقوالهما على خليفة ظهورهما في فيديو إباحي مع مخرج شهير.

و أمرت نيابة مدينة نصر الكلية بتفريغ الفيديوهات الإباحية التي انتشرت للممثلتين والتي وجهت لهما تهمة ارتكاب الفعل الفاضح، وذلك تمهيدا لمواجهتهما بها، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، والاستعلام عن المكان الذي تم تصوير الفيديوهات به.

تابع مواقعنا