الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد حلاقه ذقنه.. “صلاح” يثير ضجة على السوشيال ميديا بمشاركة مشاهير

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 10/فبراير/2019 - 04:20 م

فاجئ الفرعون المصري محمد صلاح جماهيره اليوم، بـ”نيو لوك” جديد، حيث نشر صورة له على حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي بدون لحيه، وذلك بعد حافظ على لحيته وطول شعره منذ عودته للدوري الإنجليزي من بوابة فريقه الحالي ليفربول.

وأحدثت صورة “فخر العرب”بدون لحيته ضجة كبيرة على السوشيال ميديا فور انتشارها، خاصة وأن متابيعه اعتادوا على شكله بلحيته الكثيفة حتى وصل الأمر إلى تقليد “ستايل” اللاعب بين الشباب.

وكان من أبرز المعلقين على شكل صلاح الجديد، النجم الكوميدى الشاب أحمد أمين، والذي غرد عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة ” تويتر” مزاحاً بأنه بعد حلاقه صلاح ذقنه لم يعد وحيداً.

وكتب أمين مداعباً “مو صلاح” :”صلاح حلق دقنه عشان مبقاش لوحدى اللى متغير، الله على أخلاقك و يارب ما تكون بتجهز لصلاح وشركاه، أمين وشركاه”.

فيما نشرت مغردة صورتين لمحمد صلاح واحدة قبل حلاقة ذقنه والثانية بعدها، مشيرة إلي أنها مناسبة لتحدي الـ”العشر سنوات” الذي اجتاح أيضا مواقع التواصل الاجتماعي في القترة الأخيرة.

وغرد آخر معتبراً أن ظهور صلاح الأخير ربما ينبئ بإعلان جديد عن شفرة حلاقه، قائلا:صلاح حلق دقنه.. صلاح بيفسحنا بين الماركات اكيد اعلا..  نعيماً يا فخر العرب .. ماتعملهاش تاني”.

أما علي موقع “فيسبوك”، كتب أحد المتابعين معلقاً على صورة نجم ليفربول، قائلا: “رجعتك مراهق تاني” وأرفقها بصورة فوتوشوب للاعب على أحد التطبيقات يظهر فيها كشاب مراهق.

 

تابع مواقعنا