الأحد 27 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عامر زيونة: مشاركتنا ورعايتنا لبرنامج شط بحر الهوى تأكيد لرسالتنا في الانفتاح على العالم

كشفت  شركة ZMC Group، التقنية والمتخصصة في صناعة أجهزة الموبايل والأجهزة اللوحية والبرمجيات في العراق، عن رعايتها للبرنامج الشهير شط بحر الهوى، والذي  يطلق عليه Stars On Board، ويعرض على قناة mbc، للموسم الجديد هذا العام.

شركة ZMC Group ترعى برنامج شط بحر الهوى

وقال السيد عامر زيونة رئيس مجلس إدارة شركة ZMC Group، إن رعاية شركته ومشاركتها في هذا البرنامج يأتي في إطار رعاية ودعم العديد من المشاهير ونجوم العراق، وترسيخًا للدور الوطني الذي تسعى الشركة من خلاله للانفتاح على العالم.

وأضاف أن شركة ZMC Group، لا تدخر جهدًا للمشاركة في كافة الفعاليات التي تهدف إلى رفع اسم صنع في العراق، مؤكدًا أن هذا هو نهج ورسالة الشركة التي تسعى لترسيخها لدى كافة العاملين لديها، وهو ما يحتم على الشركة أن تتابع كل ما هو حديث في المجال التقني وكل ما يخص تكنولوجيا المعلومات، من أجل تصنيع منتج محلي عراقي يلقى قبول واستحسان كافة المواطنين، ومن ناحية أخرى تعظيم القيمة المضافة من خلال تصدير جزء من منتجات الشركة إلى الخارج.

وأوضح عامر زيونة، أنه لهذا يقع على عاتق الشركة تقديم منتج منافس يضاهي المنتجات المستوردة من الخارج، خصوصا مع الحوافز التي تقدمها الحكومة العراقية للمصنعين، وتعمل من ناحية أخرى على حل أية مشكلات قد تواجههم في كافة المجالات الصناعية والتجارية بالعراق.

كما تعمل مجموعة شركات ZMC Group، والتي يرأس مجلس إدارتها السيد عامر زيونة، في مجال التقنيات بالعراق من خلال مصنع الشركة المتخصص في تصنيع الأجهزة اللوحية من أجهزة لوحية "تابلت" بأنواعها، وكذلك أجهزة الجوال والساعات والسماعات الذكية، منخفضة التكلفة التي تضاهي مثيلاتها المستوردة.

ويشارك في البرنامج الذي يعتمد على رحلة بحرية خلال هذا الموسم، العديد من النجوم العرب منهم النجمة برواس حسين، والإعلامي العراقي بكر خالد وزوجته العراقية هيفاء حسوني، والذين تم دعوتهم من خلال شركة ZMC Group، فضلا عن مشاركة العديد من النجوم العرب، بينهم نجوى كرم، نانسي عجرم، وائل كفوري، راغب علامة، يوسف حرب.

جدير بالذكر أن برنامج شط بحر الهوى هو برنامج من نوع تلفزيون الواقع، يُعرض على قناة إم بي سي 1، وتم بثه على عدة مواسم منذ عام 2011، ويعرض البرنامج يوميات وأحداث مجموعة من المشاهير  العرب، وهم في رحلة بحرية وعلى طبيعتهم وحريتهم كأنهم عائلة داخل أسرة واحدة.

تشمل كل حلقة مجموعة من النجوم تسافر وتتعايش، وتنخرط في مغامرات ومواقف واقعية، تنتابهم مشاعر المرح، والنكد، والدراما، فضلا عن مفاجآت غريبة ومصائب قد وتحدث لهم، وقد يصطحب بعض المشاركين أفرادا من عائلاتهم، تدور أحداث البرنامج عبر القارات  في مدن عالمية مثل لوس أنجلوس وجنوب كاليفورنيا، لاس فيغاس،  نيفادا،  أريزونا،  تكساس،  مصر، وغيرها من البلاد.

 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء