الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل مصرع 10 عمال في تصادم جرار زراعي وسيارة بصحراوي البحيرة | بث مباشر

لقى 10 عمال، مصرعهم اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث تصادم جرار زراعي بسيارة نصف نقل كانت تقل على متنها عددًا من العمالة الزراعية، بطريق مصر إسكندرية الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

مصرع 10 عمال في حادث تصادم بالبحيرة

وكان مدير أمن البحيرة، اللواء أحمد خلف، تلقى إخطارا وارد من مأمور مركز شرطة وادي النطرون يفيد بوقوع حادث تصادم جرار زراعي بسيارة محملة بالعمالة على الطريق الصحراوي بنطاق المركز المذكور؛ مما أسفر عن ذلك وجود بعض المصابين و10 ضحايا.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، فور ورود البلاغ إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين جرار زراعي وسيارة محملة بالعمالة الزراعية، مما أدى إلى انقلاب السيارة، ومصرع 10 عمال من مستقليها.

وتم نقل جثامين جميع الضحايا بواسطة سيارات الإسعاف إلى مشرحة مستشفى وادي النطرون، وإيداعهم بثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق، كما أنه جاري رفع حطام الحادث وإعادة تسير الحركة المرورية بالطريق مرة أخرى أمام المارة، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق منفصل، قامت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة، وإدارة الرقابة والمتابعة بالديوان العام بمحافظة البحيرة، وبالتنسيق مع مديرية الطب البيطري وقسمي الرقابة على المبيدات والمخصبات بمديرية الزراعة وإدارات التموين والطب البيطري والمركز المطور لمراقبة الأغذية ببدر والوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر بحملات مرورية مكبرة على الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية؛ وذلك من أجل متابعة الخدمات المختلفة التي يتم تقديمها للمواطنين داخل جميع مدن وقرى محافظة البحيرة، ضبط 610 عبوة مواد غذائية مختلفة ما بين منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء