الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة كيم كاردشيان تسير على خطى والدتها (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 23/فبراير/2019 - 07:56 م

تصدرت “نورث ويست”، ابنة كيم كاردشيان عارضة الأزياء الأمريكية، عناوين الصحف العالمية مبكراَ، وتحديداً بعد ظهورها منفردة على غلاف مجلة “WWD Beauty Inc” عن عدد فبراير الحالي.

وتألقت “نورث” بمجموعة من الأزياء الملونة بألوان النيون المبهجة، على غرار صيحات والدتها الجريئة، مع بعض المظلات والألعاب والفقاعات، أضفت لمسة طفولية على إطلالتها.

 

View this post on Instagram

 

My most stylish and beautiful baby girl North shot her 1st cover for @wwd !!!! She loves fashion & beauty and has so much fun doing this! * I toned down the color of the cover just to blend in with my IG feed so don’t repost this front cover but swipe to see the original and more pics from the shoot! Hair- @chrisappleton1 Eyeliner- @maryphillips Styling- @kimkardashian ??‍♀️ ? @jucophoto

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on Feb 22, 2019 at 7:52am PST

ويتوقع خبراء في مجال الأزياء والتأثير الإلكتروني، أن الطفلة صاحبة الـ 6 أعوام سيكون لها صدى كبير في مجال عمل الأطفال كـ”موديل” لترويج منتجات الشركات العالمية.

وبالرغم من بساطة الصور وخلوها من أي مفاجآت غير متوقعة، كعادة عائلة كيم كاراشيان في الظهور، تعرضت الطفلة لموجة من التعليقات السلبية والانتقادات من قبل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بمجرد نشر “كيم” صور طفلتها عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”.

وكتب أحد المعلقين: “مازالت ضغيرة جداً على الظهور بهذ الشكل، أعتقد أنه يجب استغلال وقتها في عيش طفولتها بدلا من ذلك”.

وأضاف آخر: “كان من الأفضل أن تترك شعرها طبيعي وتخفف من مكياج العينين”، بينما علق آخر : “ستكوني نجمة مشهورة في المستقبل”.

تابع مواقعنا