السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيفاء وهبي: أخاف من هذه الأشياء.. وانشغل بألبومي الجديد (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 04/مارس/2019 - 01:59 م

أكدت الفنانة هيفاء وهبي أنها لن تخوض السباق الرمضاني هذا العام، لأنها تريد الحصول علي قسط من الراحة وبسبب انشغالها بأعمال فينة أخرى.

وقالت في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: إنها تعكف في الوقت الحالي علي التحضيرات اللازمة لألبومها الجديد، مشيرة إلى أنها وصلت لمرحلة التوزيع الموسيقي للألبوم.

وأكدت علي أن لديها أحد الأعمال السينمائية المقرر أن تدخلها خلال الفترة المقبلة، رافضًا الكشف عن أي تفاصيل تخص العمل، لحين الاستقرار بشكل نهائي عليه.

وعن الحيوانات التي تحبها هيفاء وهبي قالت: إنها تحب الخيل ومداعبة الكلاب الأليفة، بينما يُصيبها الخوف من الزواحف.

ووجهت رسالة من خلال “القاهرة 24” لأسر ضحايا حادث محطة مصر، قائلة “ربي يصبر قلب أهاليهم، وأطفالهم، وربنا يرحمهم، وما حدث يوجع القلب”.

كانت آخر أعمال هيفاء وهبي الدرامية قبل إعلانها الانسحاب من مسلسلات رمضان 2019، لعنة كارما تأليف عبير سليمان وسيناريو وحوار مصطفى زايد وحسام حلمي ومحمد كمال حسن.. وإخراج خيري بشارة وإنتاج ممدوح شاهين، ويعد هذا هو التعاون الثاني بين الفنانة هيفاء وهبي وممدوح شاهين بعد أن قدما معًا مسلسل “الحرباية”.

وترأس هيفاء ضمن أحداث المسلسل عصابة “احتيال” وتتاجر فى التحف والآثار، فضلا عن فساد بعض رجال الأعمال الذين توجه لهم أصابع الاتهام فى بيع وسرقة الآثار، مما يهدد الاقتصاد العام، ويحاكمون على فعلتهم الشنعاء، وعندما تتهم كارما فى بعض القضايا المشبوهة، تتعرف على المحامى أحمد صيام، رجل “أولعبان”، وتتصاعد الأحداث بينهما، حيث يساومها على بعض الأمور، لكى يخلصها من التهم، إلا أن كارما تستطيع أن تلعب به وتوقعه فى شباكها، ثم تنتقم منه.

 

تابع مواقعنا