الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلافات بين ماجد المصري ومحمد رمضان.. تعرف علي التفاصيل

القاهرة 24
فن
السبت 09/مارس/2019 - 05:10 م

يبدأ الفنان ماجد المصري تصوير أحداث دوره في مسلسل “زلزال” بعد أيام علي حد قوله، و من المقرر أن تكون أولي المشاهد التي يقوم بتصويرها أمام الفنان محمد رمضان.

وقال ماجد المصري في تصريحات لـ”القاهرة 24″ إنه يلعب شخصية جديدة ومختلفة عليه، خلال هذا العمل، وأنه لم يقترب من الشخصيات التي قدمها من قبل، معربًا عن سعادته مع التعاون الأول مع فنان ذكي مثل محمد رمضان.

وكشف عن الشخصية التي يلعبها خلال أحداث العمل حيث أكد أنه يجسد شخصية تدبر مكائد للفنان محمد رمضان ضمن الأحداث، ويقف له في كل شىء خلال أحداث العمل.

وأشار إلى أن هناك خلافات كثيرة تقع بينهما خلال أحداث المسلسل، نافيًا كل ما تردد حوله تجسيده شخصية شقيق الفنانة حلا شيحة

مسلسل “زلزال” يشارك فيه كل من حلا شيحة، نسرين أمين، حسام داغر، هنادي مهنى، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر من إنتاج شركة سينرجى.

وأضاف أنه ينتهى من تصوير كافة مشاهد مسلسل الجديد “بحر” الذي يثمل أول بطولة مطلقة له في عالم الدراما خلال الأسبوع الجاري.

ويشارك فى بطولة “بحر” محمد دياب، وثراء جبيل ميرنا نور الدين، والفنانة الشابة كوكى وفوزية محمد ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمود جمعة وسناء شافع وحنان سليمان وسلوى عثمان وأشرف زكى ونورهان ومنة عرفة، والعمل من إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح.

تابع مواقعنا