الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موقع أمريكي: خدمات فيس بوك انقطعت على رئيس منتجات الفيديو بالشركة أثناء مؤتمر

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 14/مارس/2019 - 12:23 م

واجه مستخدموا موقع “الفيس بوك” حول العالم، مشكلات تقنية أعاقتهم في الدخول إلى الموقع أو ممارسة نشاطهم عليه، الأمر الذي أثر بالسلب على تطبيقات “واتس آب” و”انستجرام”، ولم يوضح القائمين على الشرطة أسباب الإنقطاع.

وبحسب موقع “cnbc”، فإن أسهم الشركة واجهت تغيرات نسبية بعد ظهر الأمس وقبل تردي الخدمة بساعات، مضيفًا أن الشركة علقت على الأزمة قائلةً: “نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون حاليًا مشكلة في الوصول إلى تطبيقات فيس بوك. نحن نعمل على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن”.

الموقع أشار إلى أن “فيس بوك”، أكد أن المشكلة لم تكن نتيجة لهجوم DDoS، على الرغم من تعرض “فيس بوك” لهجمات مماثلة في وقت سابق.

وأضاف، أن أكثر من 11 ألف شخص واجهوا مشاكل بسبب ما حدث لتطبيقات “فيس بوك” بحسب موقع “Downdetector”، وهو موقع يمكن للمستخدمين من خلاله الإبلاغ عن مشكلات على التطبيقات ومواقع الويب.

وكشف، أن المستخدمون أبلغوا عن العديد من المشاكل، من بينها عدم القدرة على تحميل الموقع على الإطلاق إلى عدم القدرة على نشر التعليقات، أو رسالة تظهر على الشاشة مكتوب عليها “الحساب غير متاح مؤقتًا”.

وبين الموقع، أن الخدمة انقطعت أثناء تقديم باريش راجوات، رئيس منتجات الفيديو في “فيس بوك” لمميزات خدمة الفيديو في الشركة، من خلال مؤتمر في أوستن بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال راجوات خلال المؤتمر: “أعتقد أن اليوم هو يوم الصعوبات التقنية في فيس بوك”، ساخرًا مما حدث أثناء المؤتمر، الذي وصف بالكارثي.

وذكر الموقع، أن “فيس بوك” واجه في السابق انقطاعًا في خدماته بنوفمبر الماضي، وفي عام 2013 واجه الموقع خللًا أدى إلى حدوث مشاكل في دخول المستخدمين إليه.

تابع مواقعنا