الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمناسبة عيد الأم..السكك الحديدية تقدم هدايا وورود للأمهات فى محطات القطاراليوم

القاهرة 24
أخبار
الخميس 21/مارس/2019 - 05:00 ص

قال المهندس رفعت حتاتة، رئيس شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة، إن القيادة السياسية والحكومة ووزير النقل يسعون لراحة المواطنين.

وأكد “حتاتة”، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها “90 دقيقة”، المذاع على فضائية “المحور”، أن وزير النقل الجديد حرك المياه الراكدة منذ توليه الوزارة، موضحًا أن الخدمة ستكون مميزة قريبًا.

وأعلن عن مفاجأة غدًا بمناسبة عيد الأم في السكك الحديدية؛ وهي توزيع شيء من منتجات الشركة أو حتى وردة على الأمهات بهذه المناسبة، معلقًا: “نستهدف إسعاد السكة الحديدية، والخروج بعيدًا عن الحزن الذي عاشته السكة الحديد”.

سيارات الجولف

كشف المهندس رفعت حتاتة، رئيس شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة، تفاصيل قرار تشغيل 4 سيارات جولف لنقل كبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة مجانًا داخل محطة مصر.

وأوضح “حتاتة”، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها “90 دقيقة”، المذاع على فضائية “المحور”، أن عدد العربات التي تم توفيرها حتى الآن 4 عربات، وأنه تم توفير الصيانة لهم، لافتًا إلى أنه تم عمل تشغيل تجريبي، وبالفعل نجحت التجربة.

وأشار إلى أن هذه التجربة تستهدف إسعاد المرضى وكبار السن، لافتًا إلى أنه سيتم إقامة مطار بمقاييس عالمية بعد عدة ساعات لخط سير هذه السيارات.

تابع مواقعنا