الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو دياب يوجه رسالة شكر لتركي آل الشيخ.. والسبب! (فيديو)

عمرو دياب
أخبار
عمرو دياب
السبت 23/مارس/2019 - 11:41 م

قدم الميجا ستار عمرو دياب، الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أنه أتاح له الفرصة للغناء في المملكة للمرة الثانية، وأكد على حبه للسعودية وأهلها، وذلك خلال إحيائه أمس الجمعة، حفلة بمدينة الدمام بالسعودية.

وأقيم الحفل بداخل “لايف بارك” بالدمام، في إطار مهرجان الشرقية الغنائي، الذي يحييه نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي، وأيضا مطربين من دول أجنبية، ومنهم أصالة ونبيل شعيل ومحمد عبده وماجد المهندس ونجوى كرم والمغني الأمريكي بيتبول وأكون وفرينش مونتانا وغيرهم.

وفي وقت سابق، التقى الهضبه عمرو دياب مع  المُنتج و المخرج طارق العريان وحمادة إسماعيل، ونشر الأخير صورة تجمعه بالهضبة والعريان، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع “انستجرام”، وعلق عليها قائلاً :”الهضبه وطارق العريان وذكريات (نور العين)”.

وفي عام 2017، تعاقد الهضبة عمرو دياب مع المخرج طارق العريان، على بطولة فيلم جديد تحت أسم “الشهرة” أو “عبدالله”، وكان من المقرر أن تشاركه البطولة الفنانة الشابة دينا الشربيني، ونُشرت صورة لهم حينها، وأحدثت ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب كتابة الهضبة عليها :”مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف 2018”.

هل يعود عمرو دياب وطارق العريان للتفكير في فيلم “فريق العمل” مرة أخرى؟! (صورة)

النجم المصري #عمرو_دياب يحيي الجماهير السعودية الصخمة خلال الحفل الذي يحييه في المملكة ضمن حفلات #موسم_الشرقية#سيدتي #مشاهير pic.twitter.com/BHAAjQccCL

— سيدتي فن (@sayidatystars) March 22, 2019

 

تابع مواقعنا