الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق العريان ينشر مشهد من ولاد رزق2.. ويؤكد: محتاجين حد مخلص للعملية الجديدة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 25/مارس/2019 - 03:05 م

نشر المخرج طارق العريان مشهد من الجزء الثاني لفيلمه الجديد “ولاد زرق” الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف ، وعلق عليه قائلًا: “ولاد رزق بيدوروا على واحد مخلص للعملية الجاية”.

وظهر في المشهد الرابعى كريم قاسم، وأحمد الفيشاوي وعمرو يوسف وأحمد عز” وهم مجتمعين مع رجل المباحث الذي يلعب دوره الفنان محمد ممدوح.

وكان قد انضم مؤخراً إلي أسرة العمل النجم خالد الصاوي والفنان باسم سمرة مع أبطال الفيلم الذي يقوم ببطولته كل من النجم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود، حيث تم التعاقد معهم بشكل رسمي الأيام الماضية.

تدور أحداث الجزء الأول في إطار اجتماعي حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم بألا يفترقوا عن بعضهم، ولكن بشرط أن يستعد الكل لتركها في يوم ما عندما يأتي القرار.

وتسير الأحداث وفقًا لهذا السياق، إلا أن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات بينهم، فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، حيثُ يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة.

 

View this post on Instagram

 

ولاد رزق بيدوروا على واحد مخلص للعملية الجاية! #Repost @withrepost • @vodafoneegypt ڤودافون هتحققلك حلمك! اشترك في حلم الشهرة و هيبقى عندك فرصة تمثل في فيلم ولاد رزق ٢ يالا قدم دلوقتي علي http://www2.vf-live.com/HelmElShohra/competition.aspx اشترك في الخدمة دلوقتي علشان تعرف اكتر. اطلب #٩٨* ب ١ جنيه يوميا و اول ٣ ايام ببلاش. تطبق الشروط والاحكام

A post shared by Tarek Alarian (@tarekalarianofficial) on Mar 25, 2019 at 4:56am PDT

تابع مواقعنا