السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة شلبي تدعم مرضى التوحد بهذه الطريقة (صور)

منة شلبي
كايرو لايت
منة شلبي
الجمعة 29/مارس/2019 - 04:55 م

يبدو أن الفنانة منة شلبي ستقود حملة دعم أطفال التوحد أو مرضى الـ”Autism”، خلال الفترة المقبلة، على غرار بعض الفنانين، والتي دشنتها الجمعية المصرية لدعم ومساندة هؤلاء المرضى، وإشاركهم في المجتمع.

نشرت منة على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” صور ترويجية ضمن حملة “إيد بتسلم إيد”، تستهدف منها زيادة وعي الجمهور بأهمية التعامل مع مرضى التوحد بشكل لائق، خاصة وأن الصور تنشر بعض المميزات التي يتمتع بها أطفال التوحد منها الذكاء والصدق.

منة شلبي وأطفال التوحد

 منة وأطفال التوحد

 

“من النقاب للاغتصاب”.. رحلة منة شلبي مع خالد يوسف في السينما

منة شلبي وأطفال التوحد

منة شلبي وأطفال التوحد

ويدعم الحملة عدد كبير من الفنانين ولاعبي كرة القدم، على رأسهم الفنانة شرين رضا، واللاعب عماد متعب، وقاموا من قبل بإعلان دعهمهم لأطفال التوحد عبر مؤتمرات رسمية.

 

منة شلبي وأطفال التوحد

منة شلبي وأطفال التوحد

وكشفت شلبي، خلال ظهورها الأخير ، ببرنامج “صاحبة السعادة” من تقديم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، عن سبب تأخرها بالزواج، وأكدت أنها لا تعلم موعد زواجها، قائلة: “والله معرف هتجوز إمتي والسؤال ده بتسأله أكتر ما بتسأل إنتي كويسة.. أو إنتي عاملة إية.. بينسوا إن في نصيب وفي وقت.. أنا مش واخدة موقف أو معارضة.. بس أنا شايفة إن ممكن ربنا كتبلي الشغل ومش كتبلي جوزاة كويسة.. فإنشاء ربنا يكتبلي جوازة كويسة”.

وكشفت شلبي، عن سبب تأخرها بالزواج، وأكدت أنها لا تعلم موعد زواجها، قائلة: “والله معرف هتجوز إمتي والسؤال ده بتسأله أكتر ما بتسأل إنتي كويسة.. أو إنتي عاملة إية.. بينسوا إن في نصيب وفي وقت.. أنا مش واخدة موقف أو معارضة.. بس أنا شايفة إن ممكن ربنا كتبلي الشغل ومش كتبلي جوزاة كويسة.. فإنشاء ربنا يكتبلي جوازة كويسة”.

وأضافت الفنانة خلال لقائها: “في ناس بتقولي هنفرح بيكي إمتى؟ .. طيب أنا مزعلاكوا في حاجة.. أعتقد أن نص بنات مصر بيحصلها كدا”، مشيرة إلى أن أكثر سؤال يزعجها هو “مش هتلحقي تخلفي؟.. مفيش إمرأة أو رجل يصح أن نطلق عليه سن اليأس”.

وأوضحت شلبي، أن هناك الكثير من فتيات مصر يتعرضن لمواقف محرجة مثل “الأسئلة اللي زي هتتجوزي أمتي ديه بتبقي سخيفة”.

منة شلبي تكشف سبب تأخرها في الزواج (فيديو)

تابع مواقعنا