السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصمم فستان رانيا يوسف المثير لـ”مُنتقديه”: شعب سليط اللسان (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 01/أبريل/2019 - 07:44 م

علق مصمم الأزياء بهيج حسين على الانتقادات التي وجهت إليه بسبب الفستان الذي صممه مؤخراً للفنانة رانيا يوسف، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك”.

وكتب بهيج : “و دة فستان النجمة رانيا يوسف الي بقالي ٣ أيام بتسال عليه كاني عملت جريمة متكاملة الأركان و لازم اتحاكم عليه”.

رانيا يوسف تتمسك بـ”الشفاف” والـ “هوت شورت” في جلسة تصوير جديدة (صور)

وأضافَ : “الفستان مش شفاف، ومش مطالب نهائيا اني اقدم تفسير ليه و فين و مين و إزاي لأن انا كـ مصمم أزياء تصميماتي مش شرط تعجب أي متلقي و لا يشترط اني اكون مصمم ليا توجه معين ( حجاب او غيره )”.

وتابع : “ع فكره الفستان مش هو المشكلة و التعليقات عليه ان دلت ع اي حاجه ف ببساطة دي ثقافه شعب غاوي سلاطة اللسان و بيعتبرها روشنة و رجوله و كووول”.

عاجل.. إنذار للموسيقيين باتهام محمد رمضان بخدش الحياء والفعل الفاضح (مستند)

وقال :” علي فكره مش هتقبل خالص فكرة أن الفنانة هي السبب،  لان ببساطه في فنان اول امبارح طالع نص عريان مع راقصات، أقل ما يوصفوا بيه هو الابتذال التام،  و ناس كتير قالت انه هو سبب انهيار الذوق العام”.

وأختتم : “مع انهم لو شافوه في أي مكان،   هيجروا يتصوروا معاه و المضحك ان في ناس بتقول ده ذكاء لا ده  نزول علي رغبة جيل كامل مايعرفش مين محمد عبد الوهاب ومين سيف وانلي، شكرا ل كل حد تطاول و طز ف حضرتك جداَ”.

رانيا يوسف بـ”المايوه” في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

وأعتادت الفنانة رانيا يوسف على إثارة حالة من الجدل بطريقة مستمرة في الفترة الأخيرة، بسبب ظهورها بفساتين تُعرضها لكثير من الانتقادات، وجاء ذلك بعد حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ40 بفستان شفاف، ونالت عليه انتقادات قوية من قبل الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، والذين وصفوا الفستان بالفاضح والخارج عن التقاليد المصرية، وأنه لا يليق ارتداؤه فى مهرجان ضخم مثل القاهرة السينمائى.

تداول مشهد جديد لـ”رانيا يوسف” أثناء مهرجان القاهرة بالفستان العاري (فيديو)

 

تابع مواقعنا