الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظة القاهرة: توزيع مليون شنطة رمضانية على محدودي الدخل

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 15/أبريل/2019 - 11:47 ص

قال اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، إنه سيتم توزيع مليون شنطة رمضانية على محدودي الدخل بمناسبة قرب حلول شهر  رمضان المبارك.

وكشف المحافظ، أن وذلك بالتنسيق مع العديد من المؤسسات الخيرية والاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية، مشيدًا بدور المجتمع المدنى في هذا الصدد والذي يتنامى بصفة مستمرة.

وأضاف عبد العال، أنه سيتم التوسع في توفير السلع الغذائية والدفع بعدد أكبر من المنافذ والسيطرة على الأسواق بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية بالقاهرة، مطالبًا نوابه الأربعة بتحديد الأماكن التى سيتم فيها إقامة معارض السلع الغذائية الرمضانية.

وألمح، أن هناك 36 سيارة تتبع مديرية التموين لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة وتعد المرحلة الأولى من إجمالي ألف سيارة، مشيرًا إلى التنسيق مع القوات المسلحة لتوفير كميات كبيرة من اللحوم والأسماك، وسيتم كذلك تنظيم مسابقات دينية خلال شهر رمضان.

ووجّه المحافظ، بضرورة الاهتمام بالشباب لأنهم مستقبل مصر لذلك يجب الاهتمام بمراكز الشباب سواء بإنشاء مراكز جديدة أو تطوير القائم منها بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة التي تبذل جهدًا كبيرًا في مجال تنمية الشباب وحصد البطولات الرياضية.

تابع مواقعنا