الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جده وزير حربية سابق.. معلومات عن الإعلامى شريف مدكور (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 25/أبريل/2019 - 07:40 م

تفاجأ محبي الإعلامى شريف مدكور بإعلان إصابته بمرض خطير وهو “ورم في القولون”، مما أعاقه عن تأدية عمله لعدة أيام، وفي التقرير التالي نكشف كافة التفاصيل عن جده الفريق محمد فوزي وزير الحربية السابق.

وكان جد الإعلامي شريف مدكور لوالدته وزير حربية سابق، وهو الفريق أول محمد فوزي، وتوفى جده في 16 فبراير عام 2000، وكان شريف مدكور لا يحب أن يتحدث للإعلام قبل ذلك عن شخصية جده ودوره فى القوات المسلحة، وللإعلامي شريف مدكور أخ وحيد اسمه عمرو.

شريف مدكور
شريف مدكور

وكان ميلاد شريف مدكور، أثناء وقت حبس جده عام 1972، وكانت إقامته محددة بمستشفى المعادى العسكرى، ويعد شريف مدكور أول حفيد له.

ومنح الرئيس السابق عدلى منصور، شريف مدكور وخاله أوسمة تكريم جده، وذلك فى الاحتفال بأعياد النصر فى السادس من أكتوبر، وعندما صافح الرئيس السابق عدلى منصور إندهش بعد قوله:”أنا حفيد الفريق أول محمد فوزى”.

المذيع شريف مدكور يُعلن إصابته بورم فى القولون (فيديو)

وتابع: “دخلت الصبح بدري المستشفى، وعملت شائعات كشف إصابتي بورم في القولون، وهعمل عملية لإزالته في رمضان بإذن الله”، معربًا لشكره لجميع الجماهير.

وفى وقت سابق تعرض الإعلامي شريف مدكور لوعكة صحية أدت لنقله إلى المستشفي دون أن يذكر السبب، ونشر مدكور صورة تجمعه بإحدى الممرضات عبر صفحتة الرسمية على “فيسبوك”.

وتمني عدد كثير من رواد السوشيال ميديا الشفاء العاجل له، حبث قالت الفنانة بدرية طلبة :”ألف سلامة”، وعلق سامح حسين :”سلامتك يا حبيبي”.

حرص العديد من جمهور وأصدقاء الإعلامي شريف مدكور على مؤازرته والدعاء له بعدما أعلن عن إصابته بورم في القولون، أثناء مداخلته مع برنامج “رأي عام” الذي يعرض على قناة “TEN”، ويقدمه عمرو عبد الحميد، مساء أمس.

وروت آية مصطفى إحدى مشاهير السوشيال ميديا، إحدى المواقف الإنسانية التي جمعتها بشريف مدكور، ونشرت صورة مع الإعلامي، على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، وكتبت عليها تدوينة روت فيها الموقف.

وقالت: “أنا مش بكتب عشان كوله كتب عنه، أنا بكتب عشان الراجل ده شفت منه كل حاجه كويسه في الدنيا ، الراجل ده من أحسن وأنقى الناس اللي قبلتها في الوسط كولو هحكيلكوا موقفين اشهد عليهم منه”.

ويقدم الإعلامى شريف مدكور برنامج “4 شارع شريف”، الذي يُعرض على فضائية الحياة مع الشيف شريف عفيفى، في تمام الساعة الرابعة عصرا، من السبت إلى الأربعاء.

يُغسل الموتى.. مواقف إنسانية في حياة شريف مدكور (فيديو وصور)

تابع مواقعنا