الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد صراع “توم وجيري” بين صلاح ولوفرين قبل مواجهة برشلونة (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 02:18 م

نشر نادي ليفربول الإنجليزي عبر قناته على اليوتيوب فيديو طريف لكلاً من المصري محمد صلاح والكرواتي لوفرين لاعبا الفريق الإنجليزي قبل المواجهة المرتقبة للريدز أمام برشلونة المقرر لها مساء غد الاربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو.

جاء الفيديو أو الحلقة التي تم إذاعتها من برنامج ” bezziez ” بين صلاح ولوفرين كنوع من الدعابة لتهدئة الأجواء قبل مواجهة البارسا لتخفيف التوتر على اللاعبين.

ومن جانبه أكد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي أن علاقته مع زميله في صفوف الريدز ديان لوفرين تشبه “توم وجيري”.

وتدور احداث الحلقة حول اختبار معرفة كل منهما ببعض، حيث يتم توجيه بعض الأسئلة صلاح في غياب لوفرين والعكس.

 وبسؤال لوفرين عن أسوأ عادة يراها في “مو” أجاب: “وضع البنطال في الحذاء”.

كما برر صلاح رداً علي صديقه لوفرين بأنه يفضل ارتداء الحذاء بتلك الطريقة لأنه يكون أسهل فى ارتدائه وخلعه دون الحاجة إلى استخدام يديه .

كما تم سؤال لوفرين عن الوقت الذي يستغرقه صلاح لتصفيف شعره ليجيب الكرواتي: “أعتقد انه وُلد بهذا الشكل”.

كما كشف محمد صلاح  أنه يمتلك قطتين في منزله، وذلك بناء على طلب  ابنته مكة، التى تعلقت بالقطط من خلال مشاهدة مقاطع فيديو للقطط علي اليوتيوب وأوضح قائلا: “هي التي تقرر كل شئ، وبمجرد أن طلبت الحصول على القطة حصلت على اثنتين في الحال كما أنها هي صاحبت القرار في البيت كأنها الزعيم.

ولم يتمكن لوفرين من الإجابة على سؤال عدد الألقاب الفردية التي حققها صلاح بقميص ليفربول، كما لم يتمكن صلاح من معرفة أول هدف سجله لوفرين على ملعب آنفليد، قبل أن يشير اللاعب الكرواتي أن أول أهدافه على ملعب آنفليد كانت في مرمى ليفربول حينما كان لاعبًا في صفوف ساوثهامبتون.

 

حلقة أخرى لمحمد صلاح بنفس البرنامج كانت مع السنغالي ساديو ماني

 

 

تابع مواقعنا