الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طيار يكشف حقيقة “سفير السعادة”.. ويتقدم ببلاغ ضده لابتزاز الفتيات جنسيا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 08:59 م

نشر أحد الطيارين، فيديو له على صفحة تدعي “قناة القاهرة الجديدة مباشر” علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يكشف فيه حقيقة “سفير السعادة” الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية.

وقال الطيار، إن الشخص سالف الذكر أرسل له طلب صداقه مؤخرا ووافق عليه، ثم فوجىء بأن الكثير من أقاربه السيدات أبلغوه أن هناك شخص يدعي “محمد رفعت” المعروف باسم “سفير السعادة” أرسل لهن طلب صداقة وتم قبوله، ثم بدأ بمعاكساتهن والتحرش بهن، ولديهن “سكريت شوت بالمحادثات”.

وأضاف الطيار، أن أحد زملائه الطيارين وجه له اللوم على قبول طلب الصداقة من هذا الشخص، قائلا: “إنه كان طالب عندنا وهو طالب عمل إعلان بيطلب في إضافة للبنات تحت العشرين سنة، فتم رفضه من الكلية بسبب هذه الوقائع ووقائع أخري”، مؤكدًا أن هذا الشخص مريض نفسيًا ويستغل الفتيات من خلال حلمها تبقي مضيفة”.

وتابع: “أن الناس بتكلمني بتقولي إن هذا الشخص الذي يدعي علي نفسه طيار عار عليكم، فتتبعت هذا الشخص واكتشفت أن الشخص حاصل علي رخصة من 13 يناير 2019، يعني كل قبل كدا تدليس ونصب، وانتحل صفة غير صفته هو لسة طالب، واتفاجئت بالمهازل التي قام بها الشخص من خلال استدراج الفتيات، وكان بينصب عليهم من خلال تدريسهم تنمية بشرية ويأخذ أموال طائلة ويتم تحويل هذه الأموال من خلال شخص دفعته، فضلا عن إنه يمارس مهنة من غير تصريح”.

واستكمل: “أن هذا يعد تكسب من غير إذن، مطالبًا بإحتواء الفتيات بدلا من أن يقعوا فريسة تحت هؤلاء”.

وأكد أنه سيتقدم ببلاغ ضده لأن يقوم بجريمة في حق المجتمع، مطالبًا من كل مواطن أن يتقدم ببلاغ ضد هذا الإنسان لضرره على المجتمع وتكسبه بدون إذن وتهربة من الضرائب.

يذكر أن تقدم الطيار محمد رفعت، الشهير بسفير السعادة، ببلاغ للنائب العام ضد كل من المدعوة نشوى رضوان جلال وشهرتها “كوكيتا”، وصفحة حوادث المعصرة وحلوان، وموقع البشاير الإلكتروني، والمحامي هيثم الجندي، وشمل البلاغ فلاشة تنطوي علي الفيديوهات التي قامت المبلغ ضدها الأولي بنشرها عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي للتشهير بصاحب البلاغ، وكذلك بعض الفيديوهات التي قامت من خلالها بالتشهير وابتزاز العديد من السيدات والفتيات ومساومتهم علي الأموال، وبالإضافة إلى صور ضوئية “سكرين شوت” للمنشورات التي قام المبلغ ضدهم بنتشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فضلاً عن صورة ضوئية من منشور لإحدي السيدات تستغيث من خلاله بسلطات الدولة من جرائم المبلغ ضدها.

“سفير السعادة” يعلن تقديمه بلاغ للنيابة ضد نفسه للتحقيق معه فى ابتزاز الفتيات جنسيا (صور)

تابع مواقعنا