الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يصور إعلان جديد لشركة نفط (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 04/مايو/2019 - 05:36 م

يبدو أن محمد صلاح نجم منتخب مصر و ليفربول الإنجليزي، تحول من مجرد لاعب محترف في صفوف نادي ليفربول، وأحد أفضل وأغلى لاعبي العالم، إلى “براند مصري” بإمكانه تسويق أي شئ وتحقيق الأرباح لأصحابه.

كشفت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن محمد صلاح يقوم بتصوير إعلان جديد لصالح شركة نفط، ومن المقرر أن يعرض في الدول العربية.

وأشارت الصحيفة إلى أن “صلاح”حاول أن يتصرف بعد ساعات قليلة من هزيمة ليفربول الثقيلة في برشلونة في دوري أبطال أوروبا حيث تخطى نجم مصر خيبة أمله الأوروبية من ليلة الأربعاء في كامب نو بتصويره الإعلان الجديد في أبراج دوفيدال في بيني لين.

وأوضحت الصحيفة أن مهاجم ليفربول البالغ من العمر 26 عامًا ظهر في معنويات عالية حيث أظهر تنوعه أثناء تصوير الإعلان.

وأثار ظهور المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في حانة “بيني لين” غضب جماهير فريقه العاشقة له، خاصة أنها تأتي بعد الخسارة المذلة أمام فريق برشلونة الإسباني.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، إن هناك غضبا من جانب جماهير الريدز كون صلاح لم يتأثر بالخسارة أمام الفريق الكتالوني وذهب لحانة بعد المباراة بساعات، لاسيما أن صوره انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوجه العشرات من المؤيدين إلى مكان الحادث للقاء نظرة على صلاح ، الذي ارتدى سترة من الجلد البني وجينز أزرق.

 

إعلان صلاح الجديد الذي تسبب في غلق حساباته على السوشيال ميديا 

كان قد انفرد “القاهرة 24” بأن النجم المصري محمد صلاح، لا ينتوى الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة، أو حتى اعتزال المنصتين الشهيرتين، وأن المحترف المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي، يُجهز لحملة إعلانية كبيرة وضخمة لشركة “DHL”.

نشر الفرعون المصري فيديو للاعلان الجديد له مع شركة “DHL” ويتضمن الإعلان فكرة اختفاء محمد صلاح في يناير 2019 عن مواقع التواصل الإجتماعي و كيف سيصل له المشجعيين و المحبين ولذلك ظهر عدد من بعض المحبين لصلاح والذين قاموا بنحت تماثيل له وأنهم استخدموا شركة “DHL” في الوصول للنجم المصري.

وكانت قد أعلنت شركة “DHL”، أن المحترف المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي، هو نجم حملتها الإعلانية الكبيرة والضخمة الجديدة، مع الإعلان عن مسابقة كبرى تتضمن 50 فائز بمناسبة مرور 50 سنة على إنشاء الشركة وعيدها الذهبي، ودعت المواطنين للتصويت وإرسال الهدايا لمحمد صلاح مع مشاركة الأصدقاء لهذه اللحظات.

وفي الوقت نفسه، يشارك النجم محمد صلاح بالتزامن مع الحملة الجديدة فى حملة لشركة أديداس التى استعانت بمو فى وقت سابق بدعاية حملت عنوان “الإبداع هو الجواب”، لإلهام الشخصيات الإبداعية بمجال الثقافة الرياضية، ليتحلوا بالشجاعة، والابتكار، في يونيو الماضي.

اقرأ أيضا

“البراند المصري”.. كيف تستثمر الشركات العالمية “كليكات” محمد صلاح في الدعاية؟

إعلان جديد و50 فائز حول العالم.. حملة “إحنا هنوصلك بمحمد صلاح” (صور وفيديو)

سر غلق محمد صلاح لحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو وصور)

رحلتي من المصحف إلى “البلاي بوي”.. كيف سخر المصريون من صلاح بعد “تيشيرت” المجلة الإباحية؟!(صور)

تابع مواقعنا