الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا عبدالله تعود للشاشة بـ”حبيب الملايين” بمشاركة عدد من النجوم فى رمضان (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 04/مايو/2019 - 05:33 م

تعود الإعلامية والفنانة دينا عبدالله، لتطل على الشاشة من جديد لتقديم شكلا مختلفا من خلال برنامجها الذى يحمل اسم “حبيب الملايين”، ويعرض على قناة المحور كل أسبوع فى شهر رمضان المقبل.

واختارت دينا، أن تكون عودتها بقوة من خلال برنامج “حبيب الملايين” التى اشتهرت بتقديمه عدة مواسم وحققت خلاله نجاحا كبيرا، حيث يحمل البرنامج فكرة مميزة من بين المطروح على الساحة والذي يجمع ما بين الرياضة والدين والفن إلى جانب كونه برنامج تكريمى ويعد منبرا للتعبير عن آراء المشاهدين وحبهم لتلك الشخصيات المؤثرة فى حياتنا.

حيث استضافت دينا عبدالله، فى المواسم السابقة كبار الفنانين مثل الفنانة والمطربة صباح،والفنان القدير عبد المنعم مدبولى،والنجم احمد راتب،والشاعر الكبير عبد الرحمن الابنودى،والفنان سعيد صالح،والفنانة مريم فخر الدين،والفنان القدير كمال الشناوي ،والفنان على الحجار،وغيرهم من المع وكبار الفنانين فى الوطن العربي، والبرنامج فى موسمه الجديد يشارك فيه عدد من ألمع النجوم والفنانين وخبراء كرة القدم ومفأجات كثيرة.

الجدير بالذكر أن “حبيب الملايين” فكرة وتقديم دينا عبد الله ومن إعداد الكاتب الصحفي محمد الهاوي، مدير تصوير عمرو جلال، مدير إنتاج محمد صلاح، مخرج منفذ أحمد الحكيم وإخراج حسام العجمى.

تابع مواقعنا