الإثنين 03 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة عن أنغام: شاطرة فى خراب البيوت وغدارة(فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 04/مايو/2019 - 10:23 م

بدأت اليوم قناة القاهرة والناس عرض برنامج “عايشة شو” الذي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان بوجبل، وذلك قبل السباق الرمضانى بيومين، حيث تبدأ بعرض حلقتين يومي السبت والأحد، وحلت ضيفة الحلقتين النجمة أصالة.

أصالة تكشف أسباب خلافها مع أنغام في أول حلقات “عايشة شو” على النهار (صور)

وللمرة الأولى تتحدث النجمة أصالة عن علاقتها بالنجمة أنغام والتي شهدت توتر كبير الفترة الماضية بعد فترة صداقة طويلة، حيث قالت أصالة أنها نادمه على الأهتمام الزائد التي كانت تُعطيه إياها وتعتبره “زيادة عن اللزوم”.

 

وأضافت أنها كانت مُندفعة في علاقتها بأنغام وفي الإخلاص الكبير التي كانت تكنه لها، وقالت أن زواجها الأخير من الموزع أحمد إبراهيم زوج ابنة شقيقة طارق العريان، سبب لها “زعل كبير” وأكدت أنها لم تكن تعلم بوجود علاقة بينهما، لكن حينما أكتشفت العلاقة بينهما قامت بحظر أنغام من صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وقالت أصالة أنها لم تتعود على مُعاتبه الأشخاص، خاصة بعد صدمتها من أنغام التي وصفتها بـ”الغدر” خاصة بعد أعتقادها بأنهما أكثر من أخوات، وأكدت، “مستحيل علاقتي بيها ترجع تاني لأن الي عملته مفيهوش حتى إعتذار، لأنه خراب بيوت وفي ناس شاطرة في خراب البيوت”.

أصالة تحتفل بتخطي أغنيتها “بنت أكابر” حاجز الـ10 مليون مشاهدة على يوتيوب (صورة)

وأضافت الفنانة أن الحب والعلاقات العاطفية لا وجود لها أمام “خراب البيوت” المُرتبط بوجود أطفال وأسرة كبيرة وعائلة، واختتمت كلمتها قائلة “لو في طيارة ومطلوب مني أخذ مليار واحد عليها مش هيكون بينهم أنغام”.

 

 

وتغنى أصالة خلال الحلقة مجموعة من أجمل أغانيها، كما تغنى لايف لأول مره أغنيتها الجديدة “بنت أكابر” بصحبة فرقتها الموسيقية وفرقة الرقص الشعبى.

“عايشة شو” يعرض على شاشة قناة “النهار” وتقدمه الإعلامية عائشة عثمان بوجبل، كما حصلت قناة “القاهرة والناس” على حق عرضه بالتزامن مع قناة “النهار”.

تابع مواقعنا