الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم عفيفي ينتهي من تصوير “ولد الغلابة”

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/مايو/2019 - 10:15 م

انتهي الفنان كريم عفيفي من تصوير مشاهده الأخيرة في مسلسل “ولد الغلابة”؛ حيث يجسد شخصية حمزة الغانم، شقيق النجم أحمد السقا. وقال عفيفي، إنه استمتع بالعمل مع النجم أحمد السقا، وكانت الكواليس مليئة بالحب، وأضاف أن حمزة شخصية مركبة ومختلفة عما جسده من قبل. وتابع أن العمل مع مخرج بقدر محمد سامي له مذاق مختلف، مشيراً إلي أن سامي صنع حالة خاصة في “ولد الغلابة” سيراها المشاهد من بداية عرض أول مشهد في المسلسل. وهنأ عفيفي جمهوره والأمة الإسلامية بمناسبة شهر رمضان المبارك.

مفاجأة.. ظهور تامر حسني في الحلقة الأولى من “ولد الغلابة” مع أحمد السقا (فيديو وصور)

 

انتهي 

وتدور أحداث الحلقة الأولى والتى عرضت منذ قليل على شاشة mbc مصر، ظهر “عيسى” مدرس التاريخ – أحمد السقا، يلقن الطالبات درساً عن التاريخ المصرى والخديوى إسماعيل، وخلال السؤال والجواب من الأستاذ والطلاب، كشف عن أول رسائل المسلسل عندما قال نصا : ما بيدفعش التمن إلا الغلبان”، قاصدا القهر والمظلمة التى يتعرض لها “ولد الغلابة”.

“ولد الغلابة” ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا، حيث تسلط الشخصية التي يقدمها السقا في المسلسل الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية، حيث يجسد السقا شخصية “عيسى” مدرس التاريخ.

لمس أكتاف وولد الغلابة.. المسلسلات الأكثر بحثًا على جوجل في أول أيام رمضان

 

“ولد الغلابة” تدور أحداثه في إطار من الاثارة والتشويق، بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصباح.

تابع مواقعنا