السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سعد يكشف الواقعة التي تسببت في طلاقه من سمية الخشاب (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/مايو/2019 - 12:55 م

قال الفنان أحمد سعد، إن طلاقه من الفنانة سمية الخشاب، جاء من نفسه دون أي طلب من سمية على الإطلاق، مؤكدًا أنه تعب كثيرًا حتى اتخذ القرار، ولكنه حين اتخذ قرار الطلاق شعر براحة كبيرة.

وأضاف سعد، خلال لقائه بالإعلامية بسمة وهبة في برنامج “شيخ الحارة” المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، أنه من اتخذ هذا القرار وأرجع السبب إلى أنه كان يأتمن زوجته على كل شيء، ولكن خاب أمله في تلك الثقة.

وفسر سعد حديثه في اللقاء حيث قال: “أنا شخص “مهرجل” غير نظامي بالمرة، وحين تزوجت سمية كنت أحتاج إلى زوجة تنظم لي حياتي المبعثرة، ووجدت فيها ما أبتغيه، وأرشدتني أنه من الصحيح أن انفق مالي في شكيء نمتلكه كـ”منزل” مثلًا بدلًا من السكن في الإيجار”.

وأكمل حديثه قائلًا: “وبالفعل كنت أسافر المحافظات يوميًا من حفلة لفرح وأعود مرهقًا وأضع القرش على القرش لكي أجمع أقساط المنزل الذي كتبته باسمها، وكانت الشيكات باسمها أيضًا، وذلك لأنني ليس لي علاقة بالبنوك، وليس لي دفتر شيكات من الأساس، ولذلك كتبت كل حاجة بإسمها”.

وتابع: “ولكن تفاجأت بأنني حين طليت منها نقل ملكية البيت رفضت، على الرغم من دفعي كل جنيه في ثمن هذا البيت، وبدأ الأمر بـ “هننقل الملكية بعدين” وأشياء م نهذا القبيل، حتى ذهبت إلى البنك واستخرجت دفتر شيكات خاص، وطلبت منها نقل الملكية وأنني سأتمم الأقساط من خلالي، رفضت وقالت: “أديك حقها” رافضة نقل الملكية، وذلك بعد سنة ونصف من شراء البيت، وهو ما يعني زيادة ثمنه، وفي النهاية أديتني شيك بربع ثمن البيت فقط”.

تابع مواقعنا