الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“البوس البوس”.. أول تعليق من هيفاء وهبي بعد تعرضها لوعكة صحية (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 02:00 م

طمأنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جهورها على حالتها الصحية من داخل المستشفى بعد فترة من المرض، تسببت في اختفائها عن الأنظار.

هيفاء وهبي في المستشفى
هيفاء وهبي في المستشفى

وطلت “وهبي” بصورتين عبر خاصية “الستوري” بموقع “انستجرام”، وظهرت من غير مكياج وظهرت عليها ملامح التعب والإرهاق، فضلا عن تغير لون شعرها إلى اللون البني الفاتح.

ووجهت هيفاء رسالة إلى جمهورها بعد فترة طويلة من الغموض والصمت حول طبيعة مرضها، رافعة علامة النصر في إشارة منها إلى تغلبها على الوعكة الصحية الأخيرة، وكتبت: “اشتقتلكم”، كما نشرت صورة أخرى أظهرت قبلة على خدها دونت عليها: “البوس البوس My Mama”، لافته إلى أنها قبلة والدتها التي ترافقها في المسشفى.

هيفاء وهبي في المستشفى
هيفاء وهبي في المستشفى

يذكر أن الفنانة اللبنانية أوضحت لجمهورها أن سبب غيابها عن حفلات عيد الفطر تعرضها لوعكة صحية مفاجاة، قائلة: “عيد مبارك، ينعاد على الجميع.. أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فنّي أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر …خلوني بصلواتكم وإن شاء الله أعود لكم قريبًا.. الحمدلله على كل شيء”.

رهف ودانييلا حفيدتا هيفاء وهبي تتألقان في أحدث جلسة تصوير لهما.. هل تشبهانها؟ (صور)

ونفى مدير أعمالها محمد وزيري نفى ما تردد حول إصابتها بمرض خطير أو الكبد الوبائي، وغرد عبر حسابه بموقع “تويتر” : “كانسر إيه .. بعد الشر عليها ارحموها بقى”.

تابع مواقعنا