الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعلم مصر وهتافات للجيش والشرطة.. “أم اشرف” أكبر مشجعة لمصر في ستاد القاهرة (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 21/يونيو/2019 - 04:46 م

على الرغم من سيطرة الشباب على مشهد توافد آلاف الجماهير على ستاد القاهرة، لحضور حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية، ومباراة مصر وزيمبابوي، إلا أنه برز حضور كبار السن أيضًا.

“ام أشرف” سيدة ستينية جاءت إلى ستاد القاهرة قاطعة مسافة طويلة لمساندة المنتخب الوطني في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة اليوم.

ورفعت “ام اشرف” صور شهداء الجيش والشرطة، ورددت هتافات “تحيا مصر، مصر ام الدنيا”، واستجاب بعض الحضور من حولها وشاركوها الهتاف، قبل دخولهم إلى ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

وفي السياق ذاته،حرصت فتاة على الحضور مبكرًا أمام ستاد القاهرة، لمؤازرة منتخب مصر أمام نظيره الزيمبابوي في أولى مباريات كأس الامم الإفريقية.

الفتاة التي تُدعى سارة شهاب، رفعت لافتة مكتوب عليها “نفسي أتصور معاك يا صلاح”، معربة عن أمنيتها في التقاط صورة مع نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي.

فتاة ترفع لافتة “نفسي أتصور معاك يا صلاح”: بحبه جدًا وهنكسب 3 (فيديو)

 

وقالت سارة شهاب: “جاية أشجع محمد صلاح لأني بحبه جدًا، وعلشان نكسب البطولة، وهنكسب النهاردة 3/0”.

 

 

 

وكان ستاد القاهرة، قد فتح أبوابه للجماهير المصرية في الواحدة ظهر اليوم الجمعة، حيث توافدت جماهير المنتخب المصري لمساندة الفراعنة في مباراتهم أمام منتخب زيمبابوي في افتتاح نهائيات أمم إفريقيا في العاشرة مساء اليوم.

ويتواجد منتخب مصر على رأس المجموعة الأولي التي تضم كلاً من أوغندا والكونغو الديمقراطية و زيمبابوي.

وتشهد البطولة الإفريقية هذه المرة 4 أشياء جديدة تحدث لأول مرة في تاريخ بطولات كأس الأمم الأفريقية، حيث يشارك في هذه البطولة 24 منتخبًا، كما يتوفر لكل منتخب ملعب تدريب خاص به عكس ما كان يحدث سابقًا بتدرب فريقين على نفس الملعب.

تابع مواقعنا