السبت 08 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يكشف عن صورته وهو طفل.. والجمهور: “انت كنت بشنب؟” (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 03/يوليو/2019 - 12:54 م

كشف اليوم النجم محمد رمضان عن صورة قديمة له تعود لعام 1990، حينما كان رمضان طفلًا لا يتعدى العامين، أثارت أعجاب وسخرية البعض من مُتابعية على انستجرام.

وقال رمضان إنه اكتشف تِلك الصورة اليوم بواسطة والده، وكتب رمضان: “وأنا بشرب الشاي مع أبويا انهاردة الصبح الأربعاء ٣يوليو٢٠١٩ سابني ودخل الأوضة بتاعته ورجع بالصور دي وحكالي اليوم ده بالتفصيل وكأنه إمبارح أيوه أنا سنة 1990”.

 

وجاءت تعليقات البعض من مُتابعية، “يا رمضان أنت كنت بشنب؟”، والبعض قال “نمبر وان من وأنت صغير”.

 

 

وطرح مؤخرًا محمد رمضان أغنية، “بابا” عبر يوتيوب،وهي الأغنية الأولى له مع شركة روتانا، للصوتيات والمرئيات، وفي وقت سابق، نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور “انستجرام”، يظهر فيه وهو يستقل إحدى سياراته ويقوم بترديد أغنيته الجديدة “بابا”، وأوضح أنه في طريقه لتصوير كليب أغنية بابا، قائلًا “في طريقي لتصوير كليب بابا، ثقة في الله نجاح زلزال وبمليون ريختر”، ومن المقرر طرح الأغنية قريبًا، وذلك بعد اتجاهه لتقديم أغاني وتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

محمد رمضان يكشف عن موعد أحدث كليباته “بابا” (فيديو)

وكان رمضان قد نشر عبر صفحته في وقت سابق بموقع “انستجرام”، مقطع صوتي من الأغنية الجديدة، ظهر خلاله أثناء خروجه من فيلته في اتجاهه إلى سيارته الفارهة “اللامبورجيني”.

برومو “بابا” لـ “محمد رمضان” يقترب من مليون مشاهدة ويتصدر ترند “يوتيوب” (فيديو)

وعلق رمضان: “بعد كليب أقوى كارت، ونمبر ون، والملك، وجيشنا صعب، ومافيا، والقمر، واللهو الخفي، إنتظروا كليب، بابا قريباً”، وأضاف: “ملحوظة دي الأغاني اللي اتصورت بس مثلاً ڤيرس و بووم وغيرهم ماتعملهومش كليبات علشان كدة ماكتبتهمش”.

كلمات أغنية كليب بابا لـ محمد رمضان

بابا …بابا، مين يابني بابا…بابا، إيه يابني بابا…بابا، مين يابني بابا…بابا، إيه يابني

الي جاي هيوجع اكتر دي حقيقة ومش بتكبر عاوزك تقعد تتفرج زلزال وبمليون ريختر

زلزال زلزال زلزال بيهز جبال زلزال زلزال زلزال بيهز جبال

شاغلك متشغلنيش كلام وفعل مفيش مليش انا في التهويش بطير زى الخفافيش

ياتبقي قد كلامك ياتخلي كلامك قدك هاتكون قدامي ههدك زلزال نازل علي أرضك

زلزال زلزال زلزال بيهز جبال زلزال زلزال زلزال بيهز جبال

أنا أسد الغابة جمهوري مسيطر وفي ظهري بمليون دبابة لو عند بعند انت اللي بدأت أنا كدة هتغابه دانا أسد الغابه

وبتاع أفعال مش قولنا وقال ولا عمري ف يوم أتهز انت زيك زى كتير تانيين أخرك بسنانك جز

زلزال زلزال زلزال بيهز جبال زلزال زلزال زلزال بيهز جبال

انتوا مين بقالكوا سنين نايمين صحيتوا لقيتونا راكبين شوفوا انتوا فين واحنا فين احنا فين احنا فين

 

وتم تأجيل طرح الكليب الذي يجمع رمضان ولمجرد حيث، واستقل كل منهما بطرح كليب بمفرده على طريقة السينجل، فأطلق “لمجرد” منذ يومين أحدث كليباته بعنوان “نجيبك” والذي حصد 5 ملايين و200 ألف من المشاهدات إلى الآن، كما حصد كليب محمد رمضان الذي أطلقه أمس مليون و 300 الف الي الآن، تقريبًا هي نفس النسبة التي حصدها لمجرد في أقل من 24 ساعة ايضًا، ومن المتوقع أن يحصد كل منهما أكثر من ذلك في خلال الأيام المقبلة.

وفى وقت سابق أعلن الفنان “محمد رمضان” عن تحقيق أول قناة رسمية له على موقع “يوتيوب”، نسبة مشاهدة عالية حيث  تخطت المليار مشاهدة، مشاركًا متابعيه فرحته على موقع تبادل الصور “الانستجرام”.

وجدير بالذكر أن سعد المجرد من أكبر فناني المغرب شهرة داخل الوطن العربى وخارجه أيضا، حيث دائما ما تحطم أغانيه الرقم القياسى منذ انطلاقها وعلى سبيل المثال: برومو أغنية نجيبك تخطى حاجز المليون حتى منذ إعلانه، فيديو كليب “غزالى” وصل إلى أكثر من 158 مليون مشاهدة على يوتيوب، فيديو كليب ” غلطانة” تزيد نسبة مشاهدته في يوتيوب عن 232 مليون مشاهدة والكثير غير ذلك.

 

تابع مواقعنا