الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على كواليس تقديم الموسم الأخير من عروض “مسرح مصر”

القاهرة 24
فن
الخميس 04/يوليو/2019 - 08:21 م

فاجئ النجم أشرف عبد الباقي، الجمهور بالإعلان عن أن الموسم السابع من عروض فرقة “مسرح مصر” سيكون هو الموسم الأخير، بعدما تم تقديم على مدار 6 مواسم متتالية أكثر من 120 عرض مسرحي حققوا من خلالها العديد من النجاحات، وكانت السبب في ظهور جيل جديد من النجوم .

وعلم “القاهرة 24 ” من مصادرها الخاصة أن الموسم السابع، ما هو إلا موسم لحفظ ماء الوجه، لنجوم “مسرح مصر” خوفا من انتشار العديد من الشائعات عن وجود خلافات فيما بينهم، في حال عدم تقديم مواسم جديدة .

 لذلك قرر أشرف عبد الباقي إعلانها بشكل واضح وصريح للجمهور بأن الموسم السابع من عروض “مسرح مصر” سيكون هو الموسم الأخير، حتى لا يدع  فرصة لإنتشار الشائعات عن خلافات بينه وبين النجوم المشاركين معه في العروض، خاصة بعدما أصبحوا نجوم، ويتحملون مسئولية بطولة مطلقة، كـ”علي ربيع ومصطفي خاطر”، والذين أصبح ظهورهم في العروض الأخيرة قليل للغاية.

 مما جعل أشرف عبد الباقي يفكر في فكرة جديدة، ونجوم شباب جدد ليقدمهم للجمهور، لهذا الأمر أسس مسرحية “جريمة فى المعادى”، بوجوه شابة بعد كثرة حدوث الخلافات بينه وبين نجوم”مسرح مصر”، نظرا لتهاونهم وعدم التزامهم بحضور بروفات العروض المسرحية في مواعيدها المحددة بشكل منتظم.

كما أكد لنا مصدر من داخل العمل، أن الموسم السابع من عروض “مسرح مصر” لن يحتوى على العديد من العروض المسرحية ولكنه سوف يحتوي فقط على 10 عروض وهذا رقم قليل مقارنات بالمواسم السابقة.

 هذا الي جانب انه لن يشهد تواجد كثيف لكل من النجم علي ربيع ومصطفي خاطر بشكل خاص، نظرا لأن كل منهم أصبح نجم يتحمل مسئولية البطولة المطلقة بمفرده، فضلا عن أن العائد المادي لن يكون مجزي جراء هذه العروض، خاصة في ظل تقاضي علي ربيع 15 مليون جنيه جراء قيامه ببطولة “فكرة بمليون جنيه” والذي تم عرضه خلال موسم رمضان الماضي ، والأمر ذاته بالنسبة لمصطفي خاطر والذي تقاضي 7 مليون لقيامه ببطولة مسلسل “طلقة حظ” والذي تم عرضه خلال ماراثون رمضان المنقضي .

 في حين أنهم يتقاضون عن جميع عروض مسرح مصر نصف مليون جنيه إذا شاركوا في أكثر من 7 عروض، وهذا يعد مبلغ ضئيل بالنسبة لهم نظرا للمجهود الكبير الذي يتطلبه منهم المسرح والالتزام، فضلا عن أنهم يضطرون للاعتذار عن بعض الأعمال نظرا للالتزام ببعض عروض “مسرح مصر”، لهذا الأمر فعلي ربيع ومصطفي خاطر تحديد لن يشاركوا سوا في عرض أو اثنين على أقصى تقدير .

وكانت الصفحة الرسمية لـ”مسرح مصر” ، أعلنت على موقع “انستجرام”، موعد عرض الموسم الأخير من المسرحية،  وأسعار التذاكر وكيفية الحجز.

تزامنا مع الموسم الأخير.. هؤلاء صنعوا نجوميتهم في مسرح مصر

وحددت الصفحة أسعار التذاكر كالأتي، الفئة الأولى 400 جنية، والفئة الثانية 300 جنية، والفئة الثالثة 220، على أن يتم العرض أول أيام عيد الأضحى القادم بفندق جراند نايل تاورز، ويمكن الحجز من خلال أقرب منافذ مسرح مصر، أو أونلاين من خلال موقع تيكيتش مارشية 16826.

وعرض مسرح مصر على شاشة قناة أم بي سي مصر في شهر رمضان 2019، وذلك على غرار عرضها العام الماضي في شهر رمضان لأول مرة.

بعد 7 سنوات و120 عرض.. هذا هو الموسم الأخير من مسرح مصر (فيديو)

ومن هذا الجانب يشارك في بطولة فرقة مسرح مصر لأشرف عبد الباقي كل من علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة “أوس أوس” وكريم عفيفي ودينا محسن “ويزو” وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.

 

تابع مواقعنا