الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيمان البحر درويش يكشف موقفه من الترشح لانتخابات نقابة الموسيقيين (خاص) 

القاهرة 24
فن
الأحد 07/يوليو/2019 - 08:12 م

علق الفنان إيمان البحر درويش، نقيب المهن الموسيقية، على الأخبار المتعلقة بترشحه مجددا لانتخابات نقابة المهن الموسيقية القادمة.

كشف الفنان إيمان البحر درويش، أنه لن يترشح لانتخابات نقابة المهن الموسيقية لكونها “مستنقع للفساد” على حد تعبيره.

وقال “درويش” في تصريح خاص لـ”القاهرة 24 “، إن هذه الانتخابات في الأساس باطلة وليس لها صفحة قانونية، وقام على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” بنشر بيان يوضح فية عن نية للتقدم ببلاغ للنائب العام بهذا الأمر.

جاء في البيان: “عاجل جداً الى سيادة النائب العام ..رغم كل الأحكام القضائية الصادرة من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة الواجبة النفاذ ورفض المحكمة الإدارية العليا الطعون التي تم رفعها على هذه الأحكام فأصبحت أحكام نهائية باتة منذ عام ٢٠١٢، فأصبحت تهمة إهدار المال العام في الملايين الذي تم إهدارها في نقابة المهن الموسيقية ثابتة في حق هذا المستنقع من الفساد!!!…

بيان إيمان البحر درويش للنائب العام
بيان إيمان البحر درويش للنائب العام

وفِي تحدي سافر للدولة وللأحكام القضائية والنيابة العامة في ظل عدم اتخاذ ما يلزم تجاه هذا الفساد المثبت للعامة والخاصة ، رغم كل البلاغات المقدمة وللأحكام النهائية الباتة ..تعلن النقابة عن انتخابات مخالفة للقانون مرة أخرى سيتم الغاؤها أيضاً بإذن الله لمخالفاتها الصارخة لأحكام قانون النقابة ولكافة الأحكام القضائية الصادرة الواجبة النفاذ ،والتي قام بالدعوة اليها من لا صفة له قانوناً في ذلك ..فلمتى يظل هذا الفساد بهذه القوة !!!..ومن يحميه لهذه الدرجة التي تغل يد النيابة العامة!؟.. عن اتخاذ القرار الحاسم لإهدار المال العام بهذا الشكل المتكرر طوال ٧ سنوات !!!..والغريب مشاركة هيئة قضايا الدولة في تلك الانتخابات التي تم الغاؤها في جميع المحافظات فهل تشارك هيئة قضائية في اهدار المال العام المتكرر بهذا الشكل رغم إنذارها مرات ومرات !!!”.

واستنكر درويش ما يقال عن طمعة في منصب نقيب الموسيقيين قائلا:”وما المانع من ترشحي للانتخابات ولكني لا اريد الترشيح لكوني لا اريد المشاركة في الفساد، خاصة انني اقف لكل الفاسدين بالمرصاد، وكنت يوميا اذهب للنقابة ، واتابع كل الامور بنفسي.

وكان الفنان هاني شاكر تقدم اليوم الأحد، رسميا بطلب ترشحه لفترة قادمة لمنصب نقيب الموسيقيين..

وقال طارق مرتضي المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين: “إن هاني شاكر تقدم رسميا بطلب الترشح لفترة جديدة رغم محاولات كثيرة ويائسة من بعض خصومه لإثنائه عن الترشح، ولكنه انحاز إلى مطالبات الجمعية العمومية التي حرصت على حضور إجراءات أمير الغناء، وهو يتقدم بأوراق ترشحه وسط مظاهرة حب”.

وأضاف أن أعضاء الجمعية العمومية للنقابة طالبوا شاكر باستكمال مسيرة النجاح التي بدأها من أربع سنوات، مؤكدين أن شاكر يمثل مصدر فخر لكل فناني العالم العربي، فضلا عن الإنجازات التي تحققت لأعضاء النقابة خلال الفترة الماضية وهو على رأس النقابة، بالإضافة إلى الارتقاء بنقابة الموسيقيين في جميع المحافل المحلية والعربية، فكلما ذكر اسمه ذكرت معه نقابة المهن الموسيقية، كما أنه استطاع أن يعيد الأغنية والموسيقى المصرية إلى ريادتهما العربية.

وأشار مرتضى إلى أنه من المتوقع أن تستمر بعض المحاولات اليائسة لعدم استكمال هاني شاكر لمعركته الانتخابية، ولكنه أكد استمراره وأنه لن يخذل أعضاء الجمعية العمومية الذين التفتوا حوله ودعموه طوال الفترة الماضية.

تابع مواقعنا