الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيادة التميز وعلاوة ورفع الأجر وشهر مكافأة.. 4 قرارات جديدة في البريد (مستند)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 10/يوليو/2019 - 08:57 م

قرر عصام محمد الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد المصري، زيادة حافز التميز لجميع العاملين بمقدار 500 جنيه شهريًا بدءًا من 1 يوليو دون أن تؤثر على حافز الربع سنوي، بمناسبة العام المالي الجديد وعيد الأضحى المبارك.

واعتمد الصغير، صرف علاوة دورية بنسبة 10% من الأجر الأساسي في 30 يونيو 2019، على أن يتم اضافتها للأجر الأساسي في 1 يوليو 2019.

كما قرر رئيس مجلس إدارة البريد المصري، زيادة الأجر الأساسي لجميع المؤقتين بنسبة 10% اعتبارًا من 1 يوليو 2019 أسوة بأقرانهم من الدائمين، وصرف مكافآة قدرها شهر من الراتب للعاملين بالهيئة القومية للبريد.

تجديد تعيين الصغير رئيسًا للبريد

يُذكر أن الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قد قال اليوم، إن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أصدر قرارًا بتجديد تعيين عصام محمد الصغير، رئيسًا لمجلس إدارة الهيئة القومية للبريد لمدة عام، وذلك اعتبارًا من 16 يوليو 2019.

وتولى الصغير علي مدار 18 عامًا، مهمة تطوير وميكنة الخدمات البريدية والعمليات اللوجستية بمجموعة بريد الإمارات، وساعدته هذه الخبرات علي تولي مهام تصميم وتطوير مجموعات متعددة من الأنظمة ذات المستوي العالمي لميكنة جميع الخدمات البريدية والغير بريدية والعمليات التشغيلية، وتحويلها إلي خدمات اليكترونية وتقديمها من خلال الحكومة الذكية، مما حقق أعلى مستوي من الجودة ومراقبة معايير أداء الخدمات المقدمة للعملاء وخفض التكاليف التشغيلية.

وشارك في العديد من المشروعات الاستراتيجية المتخصصة في تطوير أنظمة البريد في معظم دول العالم، وعلى سبيل المثال اليابان، ألمانيا، سويسرا، إنجلترا، أيرلندا، الهند، الدنمارك، وقد ساعدته هذه المشاريع العالمية على تكوين شبكة من العلاقات الدولية بمختلف الجهات والشركات ذات الصلة.

مكافآت عيد الأضحى

وفي سياق متصل، صدق الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، على صرف مكافأة مالية قدرها 1000 جنيه للعاملين في جامعة الأزهر بالقاهرة وفروعها بالأقاليم، على أن تصرف قبل عيد الأضحى المبارك.

وأوضح رئيس الجامعة، أن هذه المكافاة تأتي في إطار دعم العاملين بالجامعة خاصة بعد انتهاء العام الدراسي وبالتوازي مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وأضاف في بيان للمركز الإعلامي بالجامعة، اليوم الأحد، أن المكافأة بهدف التيسير على العاملين، وإدخال البهجة والسرور عليهم وعلى أسرهم، في هذه المناسبة الجليلة، وتحفيزاً لهم على بذل مزيد من الجهد بما يعود بالنفع على سير العمل بالجامعة.

تابع مواقعنا