الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قاتل زوجته وأطفاله بالفيوم: قطعتهم خوفًا عليهم.. وعمه: حافظ القرآن كامل ومش ناقصه حاجة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 15/يوليو/2019 - 09:43 م

قال الحاج فرجاني، عم مدرس الفيوم قاتل زوجته وأبناءه، إن الأسرة لا تعرف شيئًا عن تفاصيل الواقعة، لافتًا إلى أن التحريات والتحقيقات مستمرة، ولم يصلهم ما هو جديد حتى الآن.

وأضاف فرجاني في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن نجل شقيقه لم يكن له علاقة بتجارة الآثار، متابعًا: “كل دي شائعات مش صحيحة، وكل دقيقة هتلاقي إشاعة شكل، فهو محدش عارف حاجة لحد الوقتي”

وعما إذا كان يعاني الجاني من مرض نفسي، قال عمه: “راجل مدرس إنجليزي، وحافظ القرآن كامل، مش ناقصة حاجة، كل حاجة هتظهر بعد التحقيقات إن شاء الله”

أما عن وجود مشاكل بينه وبين زوجته، أوضح عم قاتل زوجته وأطفاله: “لا لا كان بيحبهم خالص وبيحب ولاده جدًا ومكنش فيه بينهم حاجة تاني”.

المتهم الذي كان يعمل مدرس لغة إنجليزية بأحد المعاهد الأزهرية، قال إنه سافر للعمل مترجمًا في دولة الإمارات، لافتًا إلى أنه أدخر المال لانشاء مشروع استثماري في المجال الرياضي خاص بعلاج السمنة والبدانة.

وأضاف خلال التحقيق معه، أنه بعد عودته من الإمارات، تعرف على مجموعة من الأشخاص ممن أقنعوه بالتنقيب عن الآثار، مبينًا أنهم حصلوا منه على كل ما أدخره من العمل في الخارج بدعوى شراء منزل تحته آثار، من أجل استخراجها والاتجار فيها.

ولفت الجاني، أن السالف ذكرهم هددوه بخطف زوجته وأطفاله بعدما طالبهم بالأموال التي حصلوا عليها منه، قائلًا: “قطعتهم بنفسي علشان خوفت عليهم من مستقبل مظلم بعد ما ضاعت تحويشة العمر”.

وكشف المدرس القاتل، أنه انهال على زوجته بـ”الساطور” أثناء نومها وهشم رأسها وهي تحتضن طفلتها الرضيعة، ثم انتقال إلى غرفة باقي الأطفال وقتلهم ولاذ بالفرار.

تابع مواقعنا