الإثنين 10 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البنك العربي الإفريقي الدولي يطلق خدمة استلام التحويلات بالجنيه لعملاء ويسترن يونيون

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 25/يوليو/2019 - 05:39 م

دشن البنك العربي الإفريقي الدولين خدمة جديدة مبتكرة تتيح لمستلمي تحويلات الأموال إمكانية استلام تحويلاتهم بالجنيه المصري، عن طريق حساباتهم الشخصية أو من خلال فتح حسابات جديدة لغير عملاء البنك، في أي من فروعه المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية والبالغ عددها 92 فرعًا محليًا.

وأوضح البنك، أن فتح مستلمي تحويلات الأموال من ويسترن يونيون لحسابات بالبنك العربي الإفريقي الدولي يمكنهم من سحب تحويلاتهم في أي وقت بالبطاقات المدينة من ماكينات الصراف الآلي “كاش” أو عَبر الشراء من ماكينات نقاط البيع المباشر.

ويستهدف البنك العربي الإفريقي الدولي من إطلاق هذه الخدمة، تفعيل مبادئ الشمول المالي التي يسعي البنك المركزي إلى تطبيق آلياتها في كل ممارسات البنوك العاملة في مصر.

وقال شريف علوي، نائب رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب: “نستهدف بهذه الخدمة المقدمة حصريًا من البنك لعملاء ويسترن يونيون الحفاظ على وقت عملائنا ورضائهم وتيسير استلام أموالهم دون الحاجة للانتظار أو التواجد بالبنك، عن طريق سحب الأموال بالبطاقات المدينة من حساباتهم مباشرة على مدار الساعة من أي ماكينة صراف آلي”.

وأوضح، أن عملاء ويسترن يونيون يمكنهم ادخار تحويلاتهم فى حسابات التوفير مباشرة والاستفادة بجميع الخدمات المصرفية بالبنك، وذلك انطلاقًا من حصرهم على تطبيق سياسة الشمول المالي لدمج شرائح جديدة فى المنظومة المصرفية، وانعكاس ذلك إيجابًا على القطاع المصرفي والاقتصاد المصري.

تابع مواقعنا