السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. نيكول سابا وزجها ضيوف برنامج توأم روحي مع نيشان (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 02/أغسطس/2019 - 12:56 م

يستضيف الإعلامي نيشان في برنامجه “توأم روحي”، المطربة اللبنانية نيكول سابا وزوجها الممثل يوسف الخال، والمذاع علي احدي القنوات المشفرة، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم.

ونشرت نيكول عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” صور جمعتها بكل من زوجها والإعلامي نيشان من كواليس البرنامج، وعلقت عليها قائلة: “‫شوفونا الليلة الساعة 10 مساءً ببرنامج توأم روحي انا وتوأم روحي”.

 

View this post on Instagram

 

‫شوفونا الليلة على قناة BEINDRAMA HD1 الساعة ١٠ مساءً ببرنامج توأم روحي انا وتوأم روحي ⁦‪@youssefalkhal‬⁩مع ⁦‪@nichan‬⁩ ❤️‬ #nicolesaba #youssefalkhal #actors #stars #Celebrities #couplegoals #bestcouples

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on Aug 2, 2019 at 2:23am PDT

 

وفاجأت مؤخرًا  اللبنانية نيكول سابا متابعيها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام“، بنشر صورتان مثيرتان لها، من داخل حمام سباحة، قالت إنه خاص.

 

View this post on Instagram

 

???#relax #chill #mymood #mytime #privatepool #summertime #nicolesaba #singer #actress #star #celebrity

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on Jul 27, 2019 at 6:47am PDT

 

وظهرت النجمة اللبنانية في الصور، وهي تسبح في حمام سباحة خاص بها، شبه عارية، كما تعمدت وضع “استيكرات” تخفي ملامح جسدها، كما غلقت التعليقات الخاصة بحسابها منعاً لإثارة الجدل.

وتألقت النجمة سابا، في حفلها بالساحل الشمالي وسط حضور عدد كبير معجبيها،  حيث قدمت مجموعة من أغانيها.

يعد الحفل هو أولى السهرات التى تحييها نيكول سابا لصيف 2019 بمصر، حيث اعتادت منذ أعوام على إحياء أكثر من حفل بأماكن متفرقة وبخاصة فى الساحل الشمالي.

حفل نيكول سابا بالساحل الشمالي

حفل نيكول سابا بالساحل الشمالي

على جانب آخر تستعد نيكول لإطلاق أغنية جديدة تتكتم تفاصيلها لحين وضع اللمسات الأخيرة لها بالإضافة، حيث من المقرر ضمها لأغاني ألبومها القادم الذى تعمل عليه منذ فترة، حيث يتوقع صناعه أن يكون إضافة مميزة لمشوارها الغنائى.

وكانت الفنانة نيكول قدمت مسلسل “الهيبة 2″، الذي عرض في رمضان الماضي، وهو قصة هوزان عكو ، سيناريو وحوار السلكا، وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن، للمنتج صادق الصباح، وقدمت نيكول شخصية “سمية” ضمن أحداث المسلسل، الذي حقق نسب مشاهدة عالية فى الوطن العربى ونال إشادات عديدة من النقاد والسوشيال ميديا.

يشار إلى أن مسلسل “الهيبة2” قصة هوزان عكو، سيناريو وحوار السلكا، وإخراج سامر البرقاوى، وإنتاج صادق الصباح، ويشارك فى بطولته كل من الحسن، نيكول، منى واصف، رفيق على أحمد،أويس، عبدو شاهين، وأخرون.

تابع مواقعنا