الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب يكشف الحالة البدنية لـ”محمد صلاح” قبل مواجهة مانشستر سيتي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 02/أغسطس/2019 - 08:52 م

أثنى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على الحالة البدنية للنجم المصري محمد صلاح وزميليه روبيرتو فيرمينو، وأليسون بيكر، بعد انضمامهم لمعسكر الفريق استعدادًا للموسم القادم.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لفريق ليفربول: “حالة اللاعبين جيدة، جميعهم بأفضل حال، لا أحد منهم أتى بوزن زائد، الجميع في شكل جيد، وهذا جيد، هذا الأمر منحنا مرونة كبيرة، وخيارات عديدة.

كما أثنى على حالة الغيني نابي كيتا والسويسري شاكيري، وعودة أليسون جيدة للغاية، الجميع بخير ولا داعي للقلق”.

ويلاقي ليفربول مانشستر سيتي في مباراة درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي الرابعة عصر الأحد المقبل على ملعب ويمبلي.

كلوب يتحدث عن مشاركة محمد صلاح أمام مانشستر سيتي في “الدرع الخيرية”

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن مشاركة الثلاثي أليسون بيكر وفيرمينيو ومحمد صلاح أمام مانشستر سيتي يوم الأحد بكأس الدرع الخيرية.

وقال كلوب: “لا أعرف حتى هذه اللحظة، يجب أن نرى. هناك فرصة ليشاركوا، نعم سيشاركون في كل مرة من البداية، ربما لا يمكننا إجراء هذا العدد من التغييرات. علينا أن نرى كيف سيكون رد فعلهم، فالتدريب الآن لم يعد أعلى كثافة، والآن التدريب يدور حول التفاصيل ونحتاج حقًا إلى إعداد هام للقاء”.

وشارك النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي فى مباراة اليوم أمام أولمبيك ليون الفرنسي فى آخر مباراة ودية للفريق قبل مواجهة السيتي.

موعد مباراة ليفربول القادمة

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزا مستحقا على نظيره ليون الفرنسي بنتيجة 3-1 ، وهي المباراة التي أقيمت الأربعاء على ملعب “جنيف” فى سويسرا، فى إطار الاستعدادات للموسم الجديد.

وشارك محمد صلاح من بداية المباراة مع ليفربول، وهي المباراة الودية الأولى له مع الفريق بعد عودته من إجازته، ولكنه اكتفى بـ45 دقيقة فقط، بعدما فضل المدرب يورجن كلوب إراحته في الشوط الثاني.

سجل أهداف ليفربول روبرتو فيرمينو فى الدقيقة 17 ويواكيم أندرسون لاعب ليون بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 21 ، بينما سجل هدف ليون النجم الهولندي ممفيس ديباي في الدقيقة 4 من ركلة جزاء.

تابع مواقعنا