الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عايدة رياض: أوشكت على الانتهاء من تصوير”حواديت الشانزليزيه”

مسلسل حواديت الشانزليزيه
فن
مسلسل حواديت الشانزليزيه
الجمعة 23/أغسطس/2019 - 10:54 م

تستكمل الفنانة عايدة رياض تصوير مشاهدها خلال السياق الدرامي لمسلسل “حواديت الشانزليزيه” الأسبوع المقبل، في حضور أغلب أبطال العمل.

وقالت عايدة رياض في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنها اوشكت على الانتهاء من تصوير جميع مشاهدها بالمسلسل، حيث لا يتبقى لها سوى أسبوعين وتنتهي من تصوير دورها تمام، مشيرة إلي أنها من المقرر عرض المسلسل عبر شاشات القنوات الفضائية خلال شهر أكتوبر المقبل.

عايدة رياض تكشف سر أعادة الحديث حول إصابتها بالسرطان

مسلسل “حواديت الشانزليزية” ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة بطولة إياد نصار، مى سليم، داليا مصطفى، إنجى المقدم، إدوارد، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أمانى كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبى، منة جلال، جينا سليم  وقصة أيمن سليم، من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وتدور أحداثه فى فترة الخمسينات والحياة الاجتماعية فى هذه الحقبة الزمنية.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة عايدة رياض مسلسل ”هوجان” والذي عرض رمضان الماضي وحقق نجاحا باهرا ، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج سينرجى.

ويشارك في بطولته بجانب محمد امام كل من كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، رياض الخولى، أوس أوس، أسماء أبو اليزيد، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، عايدة رياض، عارفة عبد الرسول، سليمان عيد، أحمد التهامى، كريم عبد الجواد،  محسن منصور.

تابع مواقعنا