السبت 08 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هكذا تجاوز أحمد السعدني أزمة وفاة أم أولاده (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 26/أغسطس/2019 - 09:54 م

احتفل الفنان أحمد السعدني، بعيد ميلاد ابنه الذي يبلغ من العمر 8 سنوات، على طريقته الخاصة، حيث يعد هذا الاحتفال هو أول شيء يفعله السعدني بعد وفاة أم أولاده.

وكتب السعدني عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”: “غدا سيكون عمري 8 سنوات من عمر قردي الصغير، وكما سألتني هذا المنشور هو هدية عيد ميلادك، لا أعتقد أنني سأدفع مقابل أي شيء آخر”. 

حمد السعدني يحتفل بعيد ميلاد ابنة في عامة الثامنة
حمد السعدني يحتفل بعيد ميلاد ابنة في عامة الثامنة

وانهالت العديد من التعليقات التي تهنئ السعدني بعيد ميلاد نجله في عامه الثامن وأن يحفظة الله ، ذلك من قبل نجوم الفن أبرزهم أصالة وكريم محمود عبد العزيز وهنادي مهني ونادية خير وايتن عامر سليمان عيد.

وكان السعدني بدأ اليوم تصوير مشاهده الأولى بمسلسله “شبر ميه” فى ثانى بطولاته المطلقة، بعد فترة من الحداد على وفاة زوجته السابقة أمل سليمان ووالدة نجليه، فى إحدى المراكب النيلية بمنطقة المعادى وتجمع المشاهد بينه وبين الفنانة نجلاء بدر وعدد من المشاركين في العمل المسلسل من إخراج طارق رفعت 

مسلسل “شبر مية” مأخوذ من فورمات أجنبى وينتمى لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، ومقرر عرضه فى الموسم الشتوى، بطولة أحمد السعدنى، نجلاء بدر، نهى عابدين، مراد مكرم، محمد على رزق، ثراء جبيل، وعادت أسرة العمل الى التصوير مرة أخرى الجمعة الماضية بعد انتهاء أجازة عيد الأضحى.

وشارك السعدني خلال السباق الرمضاني الماضي في بطولة مسلسل”زي الشمس” بطولة كوكبة من النجوم منهم دينا الشربيني ، أحمد داوود، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع مواقعنا