الإثنين 03 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الموزع أحمد إبراهيم يكشف تفاصيل تعرضه لحادث أمام الاستوديو وحالته الصحية

القاهرة 24
أخبار
السبت 31/أغسطس/2019 - 06:38 م

كشف الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، تفاصيل تعرضه لحادث كسر زجاج على جسمه وكيفية نزع حبيبات الزجاج الكثيرة من عليه.

وكان “إبراهيم” قد نشر بوست عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قال فيه: “يا جماعة دلوقتي ازاز كتير اتكسر عليا ازاي اشيل الرزاز الصغير من على جسمي كتير ينفع مياه؟؟”.

وقال أحمد إبراهيم، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنه يتواجد حاليا بأحد المستشفيات من أجل إزالة الزجاج الذي دخل في جسمه أثناء دخوله العمارة التي يتواجد بها الاستوديو الخاص به.

وأوضح إبراهيم تفاصيل الواقعة، قائلا: “أثناء دخولى العمارة التي يتواجد بها الاستوديو الخاص بي سقط لوح زجاج بجواره مما جعل العديد من قطع وشظايا الزجاج تدخل في مناطق متفرقة من جسده بداية من شعره إلى قدمه.

وتابع إبراهيم: “أثناء توقيع الكشف علي في المستشفى تم إزالة العديد من قطع الزجاج التي دخلت جسمي، وسوف أعود للاستوديو وأقوم بإجراء العديد من الفحوصات في حالة تطلب الأمر ذلك.

من جهة أخرى، يشهد الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم حالة من النشاط والانتعاشة الفنية خلال الفترة الحالية حيث حصل مؤخرًا علي الجائزة الدولية “جلوبال ميوزك أوردز” الميدالية الفضية”الأعمال المتميزة”، وذلك عن توزيع أغنية “حالة خاصة جدًا” ،التي غنتها زوجته النجمة أنغام،  ليصبح بذلك أحمد إبراهيم أول فنان عربي يحصل على جائزة جلوبال ميوزك أوردز على مستوى العالم، و تم توثيق الجائزة على موقع بيانات فنانين العالم, كما حصل على أفضل موزع موسيقي لعام 2019 في مهرجان الفضائيات العربية.

هذا إلى جانب تقديمه العديد من الأغاني خلال ألبوم الهضبة الجديد “أنا غير” والذي حقق نجاحا باهرا، وقام إبراهيم بتوزيع 8 أغاني في الألبوم.

يذكر أن الموزع أحمد إبراهيم له العديد من النجاحات الفنية مع النجوم مثل شيرين عبد الوهاب التى تعاون معها فى “على بالى”، و”أنت آخر واحد”، و”ماتحاسبنيش”، و”خليتنى أخاف”، و”كلى ملكك”، و”متاخدة من الأيام”، و”المراية”، و”مشاعر”، وتعاون مع إليسا فى “عكس اللى شايفنها”، و”يا عالم”، و”إنسانة بريئة” كما تعاون أحمد إبراهيم مع تامر حسنى فى “180 درجة”، و”حاسس بخوف”، و”أيام زمان”، و”بغير عليها”، ومع محمد حماقى فى: “حاجة مستخبية”، و”ذكرياتك ميح”، ومع رامى جمال بـ”اوعدينى”، و”اتفضل أمشى”، و”ماتنسيش”، و”ضعفت”، و”إزاى هنرجع”، و”ربنا يخليك ليا” وقدم أغانى مميزة مع نانسى عجرم.

تابع مواقعنا