الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعب ليفربول يعلق على أزمة ساديو ماني ومحمد صلاح

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 03:23 م

صرح الإنجليزي هندرسون لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزي أنه لم يفهم في البداية ما حدث من السنغالي ساديو ماني بشأن أزمته مع محمد صلاح، لكنه عندما دخل إلى غرفة الملابس كان يضحك ويمزح.

وقال في حديث مع صحيفة “ميرور” الإنجليزية”: “نحن فقط ندفع بعضنا البعض طوال الوقت نحو الأفضل، أعتقد أن هذا مهم”. وأضاف: “نريد جميعًا أن نفعل ما هو أفضل، وكلنا نريد التحسين، لكننا قريبون جدًا وأعتقد أنه يمكننا التعامل مع ذلك”.وتابع: “الشيء الأكثر أهمية هو أننا حصلنا على النتيجة، وساديو يعرف ذلك أيضًا”. واختتم تصريحاته: “ساديو أدى بشكل جيد جدا مرة أخرى، هو وفيرمينو قدما أداء رائعًا”.

 

كلوب: محمد صلاح سبب غضب ماني وليس استبداله خلال مواجهة بيرنلي

 

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن ساديو ماني لم يغضب بسبب استبداله خلال مواجهة بيرنلي ولكن غضب بسبب عدم تمرير محمد صلاح له الكرة خلال المباراة التي انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة في البريميرليج .

وواصل حول لقطة غضب ماني ” إنه شخص عاطفي ونحن جميعنا أفراد ، لقد كان غاضباً بسبب حدوث شيئ ليس كما يٌريد ، ولم يكن غاضباً بسبب إستبداله ، سنتحدث عن هذا الأمر داخل غرفة خلع الملابس ، ” عندما أتيت إلى هٌنا قلت للجميع بإننا نٌريد كتابة التاريخ الخاص بنا وهذا ما قٌمنا به هذا الإسبوع ، لقد كانت فترة التحضيرات خادعة قبل الموسم ، ولم أتوقع أن تسير الأمور بهذا الشكل بعد مرور المباريات الأربعة الأولى .”

وتابع خلال تصريحاته عن المباراة:  “لعبنا بتشكيلة حكيمة ، الشبان كانوا منضبطين تماما ، لا اعلم عدد التحديات التي خضناها الليلة ، قدمنا مباراة مثالية وفوز مستحق والأكثر استحقاقا لنا في الموسم ، لعبنا مباراة رائعة حقا “.

 

تابع مواقعنا